اقتصادعرب وعالم

مصرف الراجحى السعودي يطلق خدمة إلكترونية جديدة

مصرف الراجحى يتيج للجمهور فتح حساب جارى الكترونيا دون زيارة المقر

فى اطار السياق الالكترونى التى تعمل من أجل تعميم العمل به مختلف ما يكون من مؤسسات فى داخل المملكة العربية السعودية وذلك تزامنا مع العمل من جانب المملكة بكل ما بها من مصالح و وزارات و مؤسسات أيضا على تحقيق رؤية المملكة 2030 فى كافة المجالات ، فقد قام مصرف الراجحى السعودى فى هذا الصدد بالاعلان عن خدمة جديدة تعتبر من بين الخدمات الهامة التى يقوم المصرف بتقديمها الى الجمهور عبر الانترنت وهى خدمة فتح حساب جارى بالمصرف دون الاضطرار فى ذلك الى الوصول الى مقر المصرف من اجل اتمام اجراءات فتح الحساب .

خدمة الكترونية جديدة يقوم بها مصرف الراجحى

حيث قد تم التاكيد من جانب مصرف الراجحى فى الملكة العربية السعودية على أنه وفقا لما تقوم به المملكة من اجراءات فى كافة المجالات تهدف الى تحويل الاجراءات المعقدة الى ما يكون من اجراءات ميسرة فى مختلف تلك المجالات من اجل الوصول فى النهاية الى راحة المواطنين فى داخل الآراضى السعودية والمقيمون بها من مختلف الجنسيات فقد تم الاعلان فى هذا السياق سالف الذكر من جانب المصرف على السماح للجمهور بفتح حساب جارى بالمصرف وذلك عن طريق الانترنت و دون الذهاب الى المقر أو الفرع ، مما يؤدى الى التيسير على عملاء المصرف الكثير من الاجراءات والعمل على توفير الجهد والوقت .

كيفية الاستفادة من خدمة فتح حساب مصرف الراجحى الكترونيا

اذ قام الموقع الرسمى لمصرف الراجحى الالكترونى عبر الانترنت بالاعلان عن امكانية فتح الحساب الكترونيا وذلك عن طريق الموقع الالكترونى سالف الذكر ، والتأكيد فى هذا الصدد على توفير خدمة فتح الحساب الكترونيا واصدار بطاقات الصراف الآلى بنفس الطريقة ، وذلك بالتعاون مع ما يكون من برنامج النفاذ الوطنى الموحد بالمملكة للعمل على تيسر خطوات التعامل من جانب المصرف مع الجمهور وعدم الاضطرار الى الوصول الى مقر المصرف للاستفادة من الخدمات الا فى القليل النادر من الحالات ، و الاستعانة بالطريق الالكترونية من أجل الاستعلام عن مختلف الخدمات مثل كشوف الحساب وفتح الحسابات و سداد الفواتير وغير ذلك من الخدمات الهامة لمصرف الراجحى السعودى .

☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية
ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل
kkoke9916@gmail.com
كريمة المشهور
الوسوم

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل kkoke9916@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.