الصحة والجمال

تعرفي على أهم فوائد «الشاي بالليمون»؟!

شراب صحي يعمل على تخليص الجسم من السموم وقادر على رفع الطاقة الداخلية بالجسم

من المعروف أن الليمون يتم استخدامه في علاج عدد من الأمراض، لما يحتويه من فوائد صحية عديدة، ولكن هل تعلمي سيدتي أن تلك الفوائد تزداد وبقوة عندما يتم خلطه بالشاي الأحمر أو الأخضر لتتناول مشروبا منعشًا من الشاي بالليمون ؟..

هذا ما كشفت عنه النقاب، أحدث الدراسات العلمية وأبحاث خبراء التغذية، الذين أكدوا أن الشاي بالليمون هو شراب صحى تماما يعمل على تخليص الجسم البشري من السموم، كما أنه قادر على زيادة ورفع الطاقة الداخلية في الجسم.

كما أن تناول كوب ساخن من مشروب الشاي بالليمون، يعمل على التخفيف مما يعاني منه الإنسان من التوتر، كما أنه يعمل على تعزيز استرخاء عضلات الجسم، خاصة بعد ما يعانيه الإنسان من تعب وإرهاق خلال ساعات يوم العمل الطويل، فضلا عن أنه يجعل ساعات نوم الإنسان تمتد لوقت أطول ويكون نوماً هادئاً وبدون قلق.

بالإضافة إلى ما سبق، فإن تناول كوباً من الشاي بالليمون سواء قمت بإعداده من الشاي الأحمر أو الأخضر، مضافا إليه بعض من قطرات الليمون، من شأنه أن يعمل على منع الأكسدة، وهي الحالة الكيميائية التى من الممكن أن تحدث فى داخل خلايا الجسم للوصول إلى مرحلة الشيخوخة، وبالتالي فإن منع حدوثها يساعد على الحد من أو منع ظهور التجاعيد المبكرة في الوجه والبشرة، والتي تحدث مع بدايات الشيخوخة.

☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺

رئيس التحرير

رئيس تحرير موقع «نبض المجتمع» ورئيس مجلس إدارة مؤسسة «المجتمع للثقافة والإعلام».
للتواصل: yasserfirm@gmail.com
رئيس التحرير
الوسوم

رئيس التحرير

رئيس تحرير موقع «نبض المجتمع» ورئيس مجلس إدارة مؤسسة «المجتمع للثقافة والإعلام». للتواصل: yasserfirm@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.