معرض الكتاب 2019

«إنفوكار».. عندما يقتحم الروائي هشام مسفاني عالم «اليوكرانيا»

أول عمل روائي طويل للمؤلف وتنتمي إلى فرع أدبي غير مشهور في الوطن العربي يسمى يوكرانيا

«اليوكرانيا».. مصطلح أدبي ربما لم تسمع به من قبل، فهو بالفعل غير منتشر في الوطن العربي، ولكنه عالم رائع يجمع ما بين التاريخ والخيال، عندما تمسك بإحدى رواياته لن تستطيع تركها قبل أن تنتهي من آخر حروفها، وبالتأكيد هذا ما سيحدث معك عندما تقرأ رواية «إنفوكار» للروائي المغربي هشام مسفاني.

فالرواية تنتمي بالفعل إلى أدب «اليوكرانيا» أو التاريخ البديل كما يسميه البعض، وهو باختصار أن ستقرأ الأحداث التاريخية الحقيقية من منظور خيالي أو الفانتازيا التاريخية.

«إنفوكار» هي أول عمل روائي طويل للكاتب المغربي هشام مسفاني والذي قرر اقتحام عالم روايات «اليوكرانيا»، وتدور حول شاب اكتشف أنه يملك قدرة السفر الروحي عبر الزمن.

جدير بالذكر، أن رواية انفوكار للروائي المغربي هشام مسفاني قد حصدت المركز الخامس في (فرع الرواية) ضمن جوائز القصة القصيرة والرواية لصالون محمد نجيب الثقافى، والذي استضافته قاعة المؤتمرات بكلية طب قصر العيني خلال شهر نوفمبر الماضي، كما انها ستكون متاحة أمام الجمهور المصري خلال فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب لعام 2019 في اليوبيل الذهبي للمعرض، ضمن جناح يافي للنشر والتوزيع بالتعاون مع دار السعيد للنشر (صالة 4 ج A36).

 

شاهد برومو «إنفوكار».. فانتازيا «اليوكرانيا»

 

 

«إنفوكار».. عندما يقتحم الروائي هشام مسفاني عالم «اليوكرانيا»

 

«إنفوكار».. عندما يقتحم الروائي هشام مسفاني عالم «اليوكرانيا»

☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺

GUTE-URLS

Wordpress is loading infos from facebook

Please wait for API server guteurls.de to collect data from
www.facebook.com/10000645936744...

الوسوم
اظهر المزيد

رئيس التحرير

كاتب وصحفي مصري.. من مواليد عام 1977.. صاحب ورئيس تحرير موقع «المجتمع» ورئيس مجلس إدارة مؤسسة «المجتمع للثقافة والإعلام». ويمكنكم التواصل معه عبر البريد الإلكتروني yasserfirm@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.