الاقتصادالعرب والعالم

صندوق التنمية العقارية ييبدأ تصفية قوائم الانتظار

العمودي يكشف عن اصدار 100 ألف موافقة فورية للحاجزين

تعمل المملكة العربية السعودية فى الفترة الأخيرة على انجاز الكثير من المشروعات الكبرى التى تعمل حول تحقيق الصالح العام للمواطن السعودى فى مختلف المحافظات والمدن السعودية ، وفى هذا الصدد فقد قام صندوق التنمية العقارية بالمملكة بالاعلان عن طريق المشرف العام على الصندوق خالد بن محمد العمودى على ما يكون من رؤية جديدة يقوم بها هذا الصندوق العقارى تعمل هذة الرؤية على الانتهاء من كافة المستفيدين المسجل اسم كلم منهم فى داخل قوائم الانتظار وذلك مع الدخول فى العام القادم 2020 .

صندوق التنمية العقارية يكشف عن تقليص حجم قوائم الانتظار بشكل كبير

فقد قام خالد بن محمد العمودى بالاعلان بصفته المشرف العام على صندوق التنمية العقارية فى المملكة العربية السعودية على أنه فى اطار العمل المستمر من جانب الصندوق نحو الانتهاء من قائمة الانتظار مع مطلع عام 2020 ، فقد تم بالفعل فى هذا الاطار الموافقة الفورية الفعلية من جانب الصندوق العقارى على ما يكون من عدد 100 ألف من المستفيدين كانوا من بين المسجلين فى تلك القائمة الخاصة بالصندوق ، وبهذة الموافقة المشار اليها فقد تم تقليص نسبة المسجلين فى قوائم الانتظار الى نسبة 75% وذلك بحسب ما قد أشار اليه العمودى .

مستهدفات صندوق التنمية العقارية فى هذا العام 2019

مع بداية العام الجديد 2019 فقد تم الاعلان من جانب خالد العمودى المشرف العام على الصندوق على أن مستهدفات العمل من جانب الصندوق فى هذا العام الجديد تعمل فى سياق العمل الجاد والفعلى على المحاور الرئيسية والتى تعمل على تمكين الصندوق من تحقيق الانجازات التى لم يتسنى له تحقيق تلك الانجازات فى العام الماضى 2018 ، مع مواصلة العمل فى هذا الصدد على محاولات تعريف المواطن السعودى بما يقوم به الصندوق من خدمات هامة وذلك عن طريق المزيد من الحملات التفاعلية ، كما أشار العمودى فى بيان هام له على أنه من الخطط الهامة للصندوق فى خلال هذا العام التأهل لما يكون من فتح عدد من أفرع ذكية للصندوق العقارى على غرار ما قد تم افتتاحه بالفعل من الفرع الذكى فى مدينة الرياض العاصمة السعودية .

☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية
ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل
kkoke9916@gmail.com
كريمة المشهور
الوسوم

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل kkoke9916@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.