منوعات

جوجل يحتفل بمرور 86 عامًا على ميلاد «داليدا»

نبذة عن حياة الفنانة العالمية داليدا وما اشتهرت به من أغنيات باللغة العربية

يعمل المحرك في مجال البحث الإلكتروني عبر الانترنت جوجل من آن الى آخر على تغيير الشعار المتمثل في الحروف الخاصة بهذا المحرك والتي تعمل على تمييزه الى ما يكون من عدد من الصور الأخرى والتي تحمل معانى احتفال جوجل هذا المحرك المذكور بعدد من المناسبات العالمية والتي اما أن تكون عبارة عن مناسبات وأعياد وما الى ذلك و اما أن تعمل تلك الصور في سبيل تخليد شخصية ما كان لها تأثير إيجابي في مجال معين من المجالات الحياتية المتنوعة ، ويعمل ذلك المحرك في ظل احتفال اليوم الخميس 17 من يناير على الاحتفال بالفنانة العالمية داليدا التي كان ميلادها في مثل هذا اليوم .

احتفال جوجل بذكرى ميلاد داليدا

بدأ المحرك البحثي جوجل ساعات هذا اليوم الخميس الموافق السابع عشر من شهر يناير الجاري للعام 2019 باحتفال خاص بهذا المحرك يتمثل في تغيير شعار المحرك من الشكل المعروف لديه الى صورة يوضح من خلالها احتفال جوجل الفنانة العالمية المطربة التي توفت في تاريخ 3 من مايو لعام 1987 داليدا والذى قد كان ميلادها في نفس تاريخ اليوم في داخل مصر وبالتحديد في داخل حي من الأحياء المصرية في القاهرة الكبرى وهو حي شبرا ، وقد تمثل هذا الاحتفال المذكور لجوجل في هيئة فيديو يتابع عدد من صور المطربة في عدد من الحركات السريعة .

نهاية مأساوية للفنانة داليدا

حيث قد كانت وفاة الفنانة المتنوعة الممثلة والمطربة العالمية داليدا نتيجة لما قد تم حينئذ من تناول هذه الشخصية لمزيد من الجرعات المتتالية من الحبوب المهدئة للأعصاب و التي قد قامت داليدا بأخذ هذه الجرعات العالية من أجل التخلص من الحياة والانتحار ، وقد كتبت الفقيدة كلمات قبل وفاتها تؤكد فيها على الانتحار يكون منها أن الحياة أصبحت مستحيلة و متعبة ، وقد كان ل داليدا مجموعة من الأغنيات العالمية والتي يصل عددها الى 500 من تلك الأغنيات التي كانت بعدد مختلف من لغات العالم ، وقد تميزت أغنيات لهذه المطربة الذى يحتفل بها جوجل اليوم بأنها قد تغنت بها داليدا باللغة العربية ومن تلك الأغنيات حلوة يا بلدى بالإضافة الى سلمى يا سلامة .

☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية
ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل
kkoke9916@gmail.com
كريمة المشهور
الوسوم

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل kkoke9916@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.