حالة الطقسفي خدمتك

تحذيرات من عاصفة رملية شديدة تضرب البلاد

نصائح هامة تنطلق من وزارة الصحة لحماية المواطنين فى هذة الأجواء الباردة

في ظل ما تتعرض اليه جمهورية مصر العربية في هذه الأيام من تقلبات الطقس المستمرة والتي تنتمى الى حالة من حالات الطقس السيء الذى تتعرض اليه البلاد في هذه الأوقات ، فقد قامت وزارة الصحة والسكان المصرية بالإعلان في هذا الصدد عن ما يكون من عدد من التحذيرات التي يتم اطلاقها من جانب الوزارة بغرض التحذير من عاصفة رملية تم التأكيد عليها من جانب الأرصاد الجوية تعمل على ضرب البلاد في ظل هذه الأجواء الباردة التي تتعرض لها مصر .

تحذيرات وزارة الصحة حول عاصفة رملية شديدة تجتاح البلاد

اذ قامت وزارة الصحة والسكان المصرية في ظل ما قد تم الاعلان عنه من جانب هيئة الأرصاد الجوية في مصر من وجود عاصفة رملية تعمل على اجتياح عدد من الأماكن في مصر مع استمرار حالة تقلبات الطقس التي تشهدها مختلف أجزاء جمهورية مصر العربية في هذه الأيام الجارية بإطلاق عدد من التحذيرات التي تعمل على عدم الخروج من المنزل الا في حالات تغطيها الضرورة الملحة لهذا الخروج ، وقد أشارت الصحة المصرية في هذا الصدد على عدد من النصائح الهامة التي يجب الالتزام بها في حالات الخروج من المنزل في تلك الأجواء الباردة التي تتعرض لها مصر في هذه الأوقات .

عاصفة رملية
عاصفة ترابية

تغطية الأنف و تناول الأدوية التي تعمل على تقوية المناعة

حيث عملت وزارة الصحة في مصر على التأكيد على ضرورة تغطية الأنف في حالة الخروج من المنازل في تلك الأجواء وما يكون من الانخفاض الشديد في درجات الحرارة الذى تتعرض اليه محافظات مصر الآن ، كما قامت الوزارة المذكورة في هذا الصدد بالإعلان عن ضرورة الالتزام بتناول العقاقير المقوية لمناعة الجسم والأدوية الخاصة بنزلات البرد والانفلونزا ، مع الاهتمام بتناول جرعات من فيتامين c في هذه الأوقات وذلك من أجل تقوية الجسم واستطاعة تحمل هذا الطقس السيء الذى تتعرض اليه البلاد في هذه الأوقات ، بالإضافة الى ما تم التأكيد عليه من خلال الصحة و الأرصاد الجوية في تجنب الخروج من المنزل في الأيام الترابية والتي تتعرض فيها البلاد الى عاصفة رملية أو رياح محملة بالأتربة .

☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية
ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل
kkoke9916@gmail.com
كريمة المشهور
الوسوم

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل kkoke9916@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.