في خدمتك

خطوات معرفة فاتورة التليفون الأرضي وطرق الدفع و غرامات التأخير

المصرية للاتصالات تكشف موعد غرامة تأخير فاتورة شهر يناير 2019

تعتبر فاتورة التليفون الأرضي من الامور الهامة في مختلف البيوت والتي يسعى الى معرفة قيمة تلك الفاتورة والاستعلام عنها الكثير من أبناء الشعب المصري ممن يدخل ضمن فئة عملاء المصرية للاتصالات ، ويكون هذا الاستعلام عن الفاتورة التي يكون صدورها في عدد 4 من المرات في كل عام عن طريق عدد من الطرق المختلفة والميسرة التي قد أعلن عنها موقع المصرية للاتصالات عبر الانترنت ، والتي تعمل جميعها من أجل توفير عناصر الجهد و الوقت على هؤلاء العملاء والمستفيدين من خدمات المصرية للاتصالات .

طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2019

هناك عدد من الطرق المختلفة التي يمكن عن طريق اتباع أي منها الوصول الى الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي لهذا الشهر يناير 2019 وليس الوصول الى تلك القيمة الفعلية للاستهلاك فقط ولكن أيضا دفع تلك القيمة ، و هذه الطرق المشار اليها للدفع تتمثل في خدمة فورى والتي تنتشر بشكل كبير في العديد من الاماكن على مستوى جمهورية مصر العربية والتي يستطيع من خلالها المشترك في خدمات المصرية للاتصالات دفع قيمة الفاتورة بمنتهى اليسر ، كما أنه من خلال الموقع الرسمي للمصرية والاتصالات عبر الانترنت يمكن للعملاء أيضا الاستعلام عن قيمة الفاتورة ودفع القيمة الفعلية لتلك الفاتورة أيضا الكترونيا عبر ذلك الموقع المشار اليها واتباع الخطوات اللازمة .

التليفون الارضى
تليفون ارضى

غرامة تأخير تفرضها المصرية للاتصالات

وعلى الجانب الآخر فقد قامت المصرية للاتصالات بالكشف عن ما يكون من غرامة تأخير تكون تلك الغرامة في حالة تأخير العميل في دفع قيمة فاتورة التليفون الأرضي لهذا الشهر يناير للعام الجاري 2019 عن ما بعد يوم 10 فبراير لنفس هذا العام ، وتلك الغرامة المذكورة كما قد تم الاعلان عنها تكون بمقدار عشرة جنيهات ويتم مع تلك الغرامة تحويل الهاتف محل الغرامة والدفع الى استقبال فقط بحيث لا يتمكن العميل من اجراء أي من المكالمات ويتمكن من استقبال المكالمات فقط ، ويتمكن العميل في هذا الصدد من دفع قيمة تلك الفاتورة حتى تاريخ 15 من شهر فبراير القادم ، وذلك في صدد  الفاتورة ربع السنوية التي تبدا في الاستحقاق من شهر يناير الجاري .

☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية
ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل
kkoke9916@gmail.com
كريمة المشهور
الوسوم

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل kkoke9916@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.