معرض الكتاب 2019

«الربيع يأتي متأخرًا» لـ منذر الغزالي في جناح «المختار» بمعرض الكتاب

تعرف على أحدث أعمال الأديب السوري منذر فالح الغزالي الصادرة عن دار المختار للنشر

«هذه رواية في العشق وعن العشق.. رواية عن الروح والعقل والجوارح، عن الإنسان الحائر في صراعه الأبدي بين هذه الأقانيم الثلاثة، وهي تتنازعه وتتحكم بمصيره».. بهذه الكلمات عبر الأديب السوري منذر الغزالي عن مضمون روايته الجديدة «الربيع يأتي متأخرًا»، الصادرة عن دار المختار للنشر والتوزيع بالقاهرة.

جدير بالذكر أن الرواية قد شاركت في مسابقة (كتارا للرواية العربية)، وهي للأدديب منذر فالح الغزالي وقام بتصميم الغلاف لها المبدعة سعاد العتابي (مديرة دار المختار).

ومن جانبه كشف الروائي والناقد الأدبي، الدكتور مختار أمين، رئيس مجلس إدارة دار المختار للنشر والتوزيع أن الدار ستشارك في فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب 2019 في دورته الخمسين (اليوبيل الذهبي) بعدد كبير من الاصدارات المتنوعة من بينها 18 كتابًا جديدًا صدرت في الأيام القليلة الماضية.

يذكر أن الدكتور مختار أمين، له تواجد قوي على الساحة الثقافية المصرية والعربية، بخلاف كونها مالكًا ورئيسًا لدار المختار، حيث أنه يتولى منصب رئيس الرابطة العربية للثقافة والآداب فرع مصر، وسفير البيت الثقافي العربي في الهند لدى مصر، فضلًا عن كونه صاحب مؤسسة المختار الثقافية، ودار المختار للنشر والتوزيع.

«الربيع يأتي متأخرًا» لمنذر الغزالي في جناح «المختار» بمعرض الكتاب

«الربيع يأتي متأخرًا» لمنذر الغزالي في جناح «المختار» بمعرض الكتاب

☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺

رئيس التحرير

رئيس تحرير موقع «نبض المجتمع» ورئيس مجلس إدارة مؤسسة «البرق للثقافة والإعلام والتدريب النشر الإلكتروني».
للتواصل: yasserfirm@gmail.com
الوسوم

رئيس التحرير

رئيس تحرير موقع «نبض المجتمع» ورئيس مجلس إدارة مؤسسة «البرق للثقافة والإعلام والتدريب النشر الإلكتروني». للتواصل: yasserfirm@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.