اخترنا لكسيارات ومحركات

بالأرقام.. تخفيضات مذهلة فى أسعار سيارات كيا 2019

أسعار تفصيلية لفئات سيارات كيا سبورتاج الرياضية فى السوق المحلى المصرى

في ضوء ما قد صدر مؤخرا من جانب وزارة المالية في جمهورية مصر العربية من قرار هام يفيد التطبيق الفعلي لما يكون من الإعفاءات الجمركية وذلك بصورة أساسية على كافة السيارات التي تأتى إلى مصر من الاتحاد الأوروبي ، فقد عملت مجموعة فئات سيارات كيا على الإعلان بصورة رسمية في هذا الإطار عن تخفيضات هائلة في أسعار تلك السيارات.

وقد قامت الشركة العالمية للسيارات ” EIT ” في هذا الصدد بالتأكيد على ما يكون من أسعار تفصيلية جديدة لكافة فئات كيا سبورتاج الرياضية في داخل السوق المحلى بجمهورية مصر العربية .

وكيل سيارات كيا الرسمي في مصر يعلن عن تخفيضات خيالية في السوق المصرية 

حيث قامت EIT وهى الشركة العالمية للسيارات والوكيل الرسمي لما يكون من سيارات كيا في داخل الآراضى المصرية بالإعلان بصورة مؤكده على وجود تخفيضات حقيقية في أسعار تلك الفئة من السيارات ، إذ تمت الإشارة في هذا الصدد من جانب الشركة العالمية للسيارات على أن هذه التخفيضات المشار إليها لسيارات كيا في السوق المحلى بمصر تتراوح ما بين 10 آلاف من الجنيهات المصرية و بين ما يتمثل في 940 جنيها مصريا .

وذلك بحسب تأكيدات EIT على انخفاض تلك السيارات ” كيا ” التي قد قامت بالإعلان عنها في أعقاب صدور قرار تطبيق إعفاءات الجمارك على السيارات الآتية من الاتحاد الأوروبي من جانب وزارة المالية المصرية .

اسعار كيا
سيارات كيا

أسعار سيارات كيا سبورتاج الرياضية موديل 2019

إذ قد تم الإعلان الرسمي في صدد صدور قرار تطبيق الإعفاءات الجمركية على الوجه المشار إليه والخاص بالسيارات التي تأتى من الاتحاد الأوروبي إلى جمهورية مصر العربية على تخفيضات هائلة قد تم التأكيد عليها من جانب الوكيل الرسمي لسيارات كيا على هذه السيارات من الفئات الأربع لكيا سبورتاج موديل هذا العام 2019.

إذ أصبح في هذا الصدد سعر الفئة الأولى من تلك السيارات هو 424.900 ، وذلك السعر الحالي المعلن عنه لتلك الفئة يأتي بديلا من السعر السابق والذي يتمثل في 459.900 جنيها مصريا .

كما وصل هذا التخفيض إلى أسعار الفئة الثانية من كيا التي وصلت إلى 449.900 وذلك بدلا من سعر 484.900 ، أما الفئة الثالثة من كيا سبورتاج لموديل 2019 فقد أصبحت تباع ب 484.900 وذلك بديلا عن السعر السابق وهو 529.900 .

وقد كان للفئة الرابعة من تلك السيارات أيضا الحصول على هذا التخفيض المشار إليه حتى يصل سعر سيارات تلك الفئة إلى 524.900 بدلا عن ما قد كان عليه سعر تلك الفئة من 564.900 من الجنيهات المصرية .

☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية
ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل
kkoke9916@gmail.com
كريمة المشهور
الوسوم

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل kkoke9916@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.