ثقافة وفنونعرب وعالممنوعات

ملكة جمال الجزائر ترد على منتقديها على «السوشيال ميديا»

مسئولو مسابقة ملكة جمال الجزائر ينتقدون التصرفات العنصرية حول خديجة بن حمو

في إطار المسابقات العالمية التي يتم إجراؤها من أجل اختيار ملكة الجمال على مستوى كل دولة والتي تمثل تلك المسابقات خطوات أولية نحو تنظيم مسابقات اختيار ملكة جمال العالم على مستوى كافة الدول ، فقد تم الإعلان في هذا الصدد عن اختيار خديجة بن حمو التي يرجع أصولها إلى ما يكون من ولاية أدرار الواقعة في المنطقة الجنوبية من الجمهورية الجزائرية لكي يتم اختيارها للتتويج بلقب ملكة جمال الجزائر وسط مجموعة من الانتقادات إلى قد تم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي والشبكات الالكترونية بشأن هذا التتويج .

ملكة جمال الجزائر ذات بشرة سمراء

خديجة بن حمو
ملكة جمال الجزائر

إذ تميزت خديجة بن حمو و التي قد تم اختيارها كي تحمل اللقب كملكة للجمال على مستوى جمهورية الجزائر في حفل أقيم في هذا الصدد يوم السبت الماضي بما يكون لها من بشرة سمراء ، حيث تأتى بن حمو من ولاية أدرار الجزائرية والواقعة في منطقة الجنوب من هذه البلد ، وقد عمل لون البشرة المشار إليه إلى مجموعة من الانتقادات قام بها الكثير من رواد عدد من الشبكات الالكترونية و مواقع التواصل الاجتماعي تتمثل في الإشارة إلى عدم تمثيل خديجة للجمال الجزائري وعدم استحقاقها في هذا الصدد لتكون ملكة جمال الجزائر و حمل اللقب ، وقد تباينت ردود الفعل لتلك الانتقادات بين المؤيد لها والمعارض .

خديجة بن حمو ترد على منتقديها

حيث جاءت ملكة جمال الجزائر في هذا السياق من الانتقادات التي قد وجهت لها على شبكات التواصل الاجتماعي و بعض من المواقع الالكترونية والتي تميزت تلك الانتقادات بالعنصرية بحسب ما قد أشار إليه المنظمون لمسابقة ملكة الجمال في الجزائر بالرد على تلك الانتقادات عبر الموقع الاخبارى تى سى ايه ،حيث قامت خديجة بن حمو ملكة الجمال في الجزائر والحاصلة على اللقب رسميا بالتأكيد على عدم التراجع وذلك بالرغم من ما قد نسب إليها من انتقادات تميزت بالعنصرية وفقا لما قد جاء من منظمين لمسابقة الجمال الجزائري ، كما أشارت بن حمو في هذا الصدد أيضا على ما يكون من الفخر بما تنتمي إليه لولاية أدرار الجزائرية .

☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية
ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل
kkoke9916@gmail.com
كريمة المشهور
الوسوم

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل kkoke9916@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.