ثقافة وفنونحوادث وقضايا

إحالة أوراق نجل الفنان المرسي أبو العباس للمفتي

محكمة جنايات القاهرة تحيل صلاح أبو العباس إلي المفتي لإعدامه

في إطار محاكمة صلاح نجل الفنان المصري الراحل المرسى أبو العباس عن حادثة قتل صلاح لما يكون من زوجته وابنتيه الاثنين والتي قد كانت تلك الحادثة في صيف العام الماضي ، فقد قامت محكمة جنايات القاهرة في هذا الصدد و في الجلسة المحددة والتي قد كانت مؤجلة إلى تاريخ 8 من يناير الجاري 2019 بإصدار قرار هام يقضى بما يكون من إحالة المتهم المذكور إلى فضيلة المفتى وذلك من أجل أخذ الرأي في إعدام المذكور بحسب الإجراءات القانونية التي يتم اتخاذها القضاء المصري في هذا الشأن .

تحديد جلسة 3 من أبريل القادم للنطق بالحكم في قضية صلاح المرسى أبو العباس

إذ قامت محكمة جنايات القاهرة بالإعلان عن تحديد جلسة تاريخ 3 من شهر أبريل القادم وذلك من أجل النطق بالحكم في ما يكون من قضية نجل المرسى أبو العباس ذلك الفنان المصري المعروف ، وهذا الإعلان من جانب جنايات القاهرة يأتي في صدد إحالة أوراق صلاح المرسى إلى مفتى الديار المصرية بهدف اتخاذ الرأي اللازم في شأن إعدام المتهم صلاح المرسى وذلك بسبب ما قد تم من قتله لزوجته التي تدعى هبة ، بالإضافة إلى قتله أيضا لابنتيه وهم جنة الله والتي تبلغ من العمر 14 عاما و هي البنت الكبرى و حبيبة والتي تبلغ 11 عاما وهى البنت الصغرى للمتهم المذكور .

النيابة العامة تجرى معاينة تصويرية للمتهم في قتل زوجته وابنتيه

وقد كان للنيابة العامة في صدد قرار محكمة الجنايات بالقاهرة لإحالة صلاح المرسى إلى المفتى قد قامت فيما سبق باصطحاب المتهم المذكور و هو نجل للفنان المرسى أبو العباس إلى مسرح الجريمة ” مكان حدوث الواقعة ” وذلك من أجل إجراء المتهم لمعاينة تصويرية لما قد حدث ، وقد قام المتهم في هذه المعاينة بإعادة التمثيل للواقعة ، حيث قد قام فيها بخنق زوجته هبة ، ثم الذهاب إلى حجرة نوم بناته و قام بخنق البنت الكبرى ثم البنت الصغرى التي قام بخنقها بواسطة سلك التليفون ، وقد اعترف المتهم بما هو منسوب إليه و أعلن أن أسباب هذا القتل قد كان لما تعرض إليه المتهم في ذلك الوقت من ضيقة مالية جعلته يخشى على أسرته من ضيق العيش بحسب ما أفصح عنه المتهم المذكور من اعترافات بشأن أسباب الجريمة .

☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية
ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل
kkoke9916@gmail.com
كريمة المشهور
الوسوم

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل kkoke9916@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.