اخترنا لكرسائل خاصة

من نحن

بوابة «نبض المجتمع».. مؤسسة «المجتمع» للثقافة والإعلام والتدريب والنشر الإلكتروني

رئيس التحرير

كاتب وصحفي مصري.. من مواليد عام 1977.. صاحب ورئيس تحرير موقع «المجتمع» ورئيس مجلس إدارة مؤسسة «المجتمع للثقافة والإعلام».
ويمكنكم التواصل معه عبر البريد الإلكتروني yasserfirm@gmail.com

«نبض المجتمع».. بوابة إلكترونية تهدف إلى إثراء المحتوى العربي على شبكة المعلومات الدولية «الإنترنت»، وتصدر عن مؤسسة «المجتمع للثقافة والإعلام والتدريب والنشر الإلكتروني – تحت التأسيس»، وهي مؤسسة شبابية خدمية.. تهدف إلى اطلاق مشروع ثقافي اجتماعي خدمي.. يعمل على إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. ويقف وراءها مجموعة من الشباب المصري والعربي.. يتمنون أن يكون مشروعهم الثقافي هو الأكبر من نوعه فى العالم العربي.. بل في العالم كله.. تحت شعار:

الله.. الإنسانية.. الحرية..

الله.. لفظ الجلالة للإله الواحد الأحد.. وهو ما يعني أننا نتمسك في كل ما ننشره بالثوابت الدينية في جميع الديانات السماوية (الإسلام – المسيحية – اليهودية) ونرفض المساس أو الإساءة للكتب السماوية أو للديانات أو للرموز والمؤسسات الدينية جميعها بلا استثناء.. ونؤمن بأن الدين لله والوطن للجميع.

الإنسانية.. تعبير عن إيماننا بأن جميع البشر لهم نفس الحقوق وعليهم ذات الواجبات.. ورفضنا لأي نوع من التمييز العنصري أو الطائفي أو العرقي.. وتأيدنا لكافة أشكال الرحمة والتسامح والدعوات الإنسانية التي تطلقها المؤسسات والهيئات المحلية والإقليمية والدولية، سواء الرسمية منها أو المنتمية للقطاع الأهلي والخدمي والعمل التطوعي.

الحرية.. تعبير عن إيماننا بحرية الكلمة والفكر وأنه لا يجوز الحجر على أية أفكار أو معتقدات (غير مخالفة للثوابت الدينية أو للأعراف الإنسانية).. كما أننا نؤمن كذلك بأن الله قد خلق كل البشر أحرارًا لا يمكن استعبادهم جسديًا أو إنسانيًا أو ماليًا إلا أننا نؤمن كذلك بأن «حريتك تنتهي عندما تبدأ حرية الآخرين».

هذه هي الأسس التي ستقوم عليها رسالتنا الإعلامية والثقافية في «المجتمع» من خلال العديد من المواقع الإلكترونية والمطبوعات المختلفة في الأشكال والأحجام.. إن شاء الله..

والتي بدأناها بإطلاق بوابة نبض المجتمع تحت شعار ((نرصد آلام وأحلام الشعوب))

ونسأل الله أن يوفقنا في عملنا هذا ويجعله في ميزان حسناتنا..

ونسألكم ألا تبخلوا علينا بدعواتكم.. ودعمكم.. فنحن مجموعة من الشباب العربي.. الذي قرر ألا يقف صامتًا ويتحسر على ما يحدث حوله.. وبدأ في تدشين هذا الحلم الثقافي والإعلامي والفكري وتمويله بالجهود الذاتية.

ويسعدنا أن تزورونا دائمًا عبر الرابط التالي:

https://www.mujtam3.com

وأن نتلقى استفساراتكم على رقم الواتس

01033668811 (002)

أو عبر بريدنا الإلكتروني:

mujtam3@gmail.com

أو التواصل معنا عبر صفحة اتصل بنا

☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺
الوسوم
اظهر المزيد

رئيس التحرير

كاتب وصحفي مصري.. من مواليد عام 1977.. صاحب ورئيس تحرير موقع «المجتمع» ورئيس مجلس إدارة مؤسسة «المجتمع للثقافة والإعلام». ويمكنكم التواصل معه عبر البريد الإلكتروني yasserfirm@gmail.com

مقالات ذات صلة

‫13 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.