أحوال مصرالاقتصادالسيارات والمحركات

تدشين الجمعية التعاونية الإنتاجية لنقل الركاب بدمياط

حل أزمة المواصلات الطاحنة و إنهاء معاناة أهالي محافظة دمياط

يتم على قدم وساق تدشين الجمعية التعاونية الإنتاجية لنقل الركاب بدمياط الجديدة ” آسيوس”.

تدشين صرح انتاجي جديد بدمياط

يُعد المشروع من أهم المشروعات الجديدة بمحافظة دمياط، ويهدف لحل أزمة المواصلات الطاحنة التي يعاني منها مواطنين المحافظة التي وصل تعداد سكانها إلى ما يربو عن مليون ونصف نسمة.

وبالإضافة إلى تعداد سكانها الأصلي ينزح إلي المحافظة أعداد كبيرة من محافظات الدلتا والصعيد للعمل، ولأنها قبلة للعلم فلديها أعداد غفيرة من الطلاب الوافدين للدراسة، فضلاً عن الإخوة السوريين اللاجئين إليها المتزايدة أعدادهم.

محافظة دمياط نشاط دائم

تتميز محافظة دمياط عن غيرها من محافظات مصر بالنشاط والحركة والحياة على مدار العام، بسبب طبيعة عمل سكانها في التجارة والصناعة والسياحة والتعليم.

إن دمياط تعد أكبر مصنع مفتوح للأثاث، وهي أيضاً مركز تجارة الموبليات في مصر والعالم العربي.

كما تضم هذه المحافظة العريقة مصيف سياحي من اشهر مصايف مصر بمدينة رأس البر ومصيف دمياط الجديدة.

أيضاً هي حرم للعلم بجامعاتها الحكومية والخاصة، فبها جامعة دمياط الجديدة الحكومية، وجامعتي  حورس والدلتا الخاصتين والعديد من المعاهد الخاصة.

باتت دمياط تعاني من أزمة مواصلات حادة بسبب الزيادة السكانية من جهة والحركة البشرية اليومية المقيمية والزائرة من جهة أخرى.

رصد أزمة المواصلات على أرض الواقع

استشعر مجموعة استثمارية وطنية حدة الأزمة، وبادروا بالقيام بدراسات استطلاعية لواقع الأزمة لرصد وجمع وتحليل المعلومات اللازمة عنها لاتخاذ قرار اطلاق المشروع.

لقد بذلت المجموعة الاستثمارية جهوداً مضنية في دراسات الجدوي والتكاليف والتخطيط واستكمال التجهيزات اللازمة لتدشين جمعية إنتاجية تعمل في مجال نقل الركاب الجماعي متخذة من دمياط الجديدة مقر لها.

ومن المتوقع أن تقوم المجموعة الاستثمارية الساعية بجد افتتاحها في القريب العاجل برعاية الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط التي تحرص دائماً على التعرف على احتياجات المواطنين والعمل على تلبيتها بالسرعة وبالكفاءة المنشودة.

الجمعية التعاونية الإنتاجية

الجمعية التعاونية الإنتاجية لنقل الركاب بدمياط الجديدة

التعاون المشترك مع الدولة

جدير بالذكر أن الجمعية تقدم خدماتها جنباً إلى جنب مع الخدمات الحكومية لتيسير نقل المواطنين بأسطول من سيارات الميني باص للنقل الجماعي لتغطية خطوط المحافظة الطويلة والقصيرة.

تتميز الخدمات المقدمة من الجمعية في النقل الجماعي  بإمكانات وميزات تنافسية ذات جودة وكفاءة عالية توفر الراحة والرفاهية للركاب بأفضل التقنيات الذكية الحديثة، وبسيطرة وتحكم على المركبات بنظم تكنولوجية فائقة، وأيضا توفيرمحطات انتظار خاصة على طول الطرق.

هذا بالإضافة لما ستقدمه الجمعية التعاونية الإنتاجية من خدمات نقل للمؤسسات وكبرى الشركات والمصانع الحكومية وغير الحكومية وخدمات سياحية من رحلات الحج والعمرة والرحلات الترفيهية، وأعمال خدمية أخرى.

شعار الجمعية

إن شعار الجمعية حسب ما صرحت به المجموعة الاستثمارية هو الربح المشترك للمساهمين والمواطنين على السواء، فجودة أداء الجمعية لديها نابع من رضا العميل والذي يحقق الربح المتوقع للمستثمرين و المركز التنافسي المأمول.

☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺
الوسوم

نيفان مصطفى

‏استشاري بناء القدرات والبناء المؤسسي لمنظمات المجتمع المدني‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.