آدم وحواء

نصائح مهمة لأول 3 مقابلات بين العريس والعروسة في زواج الصالونات

زواج الصالونات ما له وما عليه من سلبيات وايجابيات

مع اختلاف الزمن و التطور التكنولوجي الذي دخل في حياتنا وتعمق لدرجة كبيرة على كافة المستويات، اختلفت الكثير من الاتجاهات والطرق التي تؤدى إلى الزواج وبداية الحياة الزوجية السعيدة ، ومن هذا القبيل فقد بدأ الوصول إلى طرق كثيرة من أجل الزواج والتي يكون من أهمها التعارف عن طريق السوشيال مبديا وجروبات الشات المنتشرة على الصفحات الالكترونية وبالرغم من ذلك التطور في اختيار شريك الحياة فان ما يعرف بمصطلح زواج الصالونات ما زال له أهمية كبرى في هذا الوقت ويكون مفضلا بالنسبة إلى العديد من العائلات كوسيلة مناسبة للزواج .

أهمية زواج الصالونات عند الكثير من الأسر والعائلات

يعتبر زواج الصالونات وهو المصطلح الدارج الذي يتم إطلاقه على ما يكون من الزواج الناتج عن الأب أو الأم أو الأصدقاء والأقارب أيضا بدون معرفة كل من العريس والعروسة ببعض عند المقابلة الأولى ، إذ يتم هذا النوع من الزواج في الغالب عن طريق وسيط يكون هو همزة الوصل بين كل من العروسين و ربما الأهل أيضا ، وبالتالي فانه يكون لهذا الزواج عدد من المقابلات يفضل أن لا تتعدى الثلاث من المقابلات بين العروس والعريس والتي تكون في حضور الأهل ، ويكون لتلك المقابلات الثلاث عدد من الأمور اللازمة التي يجب أن تكون من أجل بداية موفقة لزواج سعيد .

الزواج
زواج الصالونات

نصائح هامة للعروسان والأهل في زواج الصالونات

يجب أولا في المقابلة الأولى أو ما يعرف بالزيارة الأولى للعريس لأهل العروسة في زواج الصالونات أن يقوم العريس بشراء أي نوع من أنواع الهدايا المتنوعة و التي تختلف باختلاف الأذواق وبحسب الإمكانيات المالية أيضا ، وعن ما يكون من طرق الحديث المتبادلة بين العروسين في تلك المقابلة الأولى والمقابلة الثانية أيضا فيجب أن يكون الحديث عن موضوعات هامة ولا تحتوى على أي نوع من أنواع المناقشات والجدل وذلك من أجل إظهار الهدوء والمودة في تلك المقابلات ، وعلى أهل العروسة عند إتمام الموافقة من جانب العروس على الزواج في هذه المقابلات التدخل من أجل الإعلان عن الموافقة وتحديد موعد للمقابلة الثالثة التي يتم فيها تحديد الأمور الخاصة بإتمام الخطوبة والزواج والعمل على بداية الحياة السعيدة .

☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية
ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل
kkoke9916@gmail.com
كريمة المشهور
الوسوم

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل kkoke9916@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.