أحوال مصر

حب الوطن يواصل التفاعل مع «حياة كريمة»

الائتلاف يشارك في مبادرة الرئيس بمشروعات صغيرة لأهالي الدقي

زينب أحمد

محررة وصحفية مصرية .. حاصلة على ليسانس تاريخ .. تعمل في مجال الصحافة منذ عام 2010 .. وشاركت في العمل الصحفي بأكثر من موقع إلكتروني ومجلة مطبوعة.
للتواصل : zeinab@mujtam3.com

واصل ائتلاف حب الوطن، تفاعله النشط مع مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي” حياة كريمة” بتسليم مشروعات صغيرة عبارة عن ( ماكينات خياطه حديثة، أدوات منزلية، أتواب قماش، مشروعات بقالة) لأهالي الدقي، بمقر النقابة العامة للفلاحين، اليوم.

جاء ذلك بتنفيذ و إشراف بدور جمال عضو الهيئة العليا مسؤول المتابعة للمبادرات الخدمية بائتلاف حب الوطن.

‏د. أسامة عقبي‏

من جانبه قال الدكتور أسامة عقبي المستشار الإعلامي لائتلاف حب الوطن، إن ائتلاف حب الوطن،  مستمر في دوره الخدمي التنموي المتميز، بتنظيم العديد من تلك الفعاليات و المبادرات  الخدمية الخاصة بالمبادرات الرئاسية و في مقدمتها مبادرة “حياة كريمة” التي كان له  فيها السبق، و نظم أول فاعلية خاصة بها في مركز أطفيح، و تبعها بمراكز العياط، أوسيم، حي العمرانية، الوراق، الهرم، و حاليا في الدقي.

أضاف المستشار الإعلامي لائتلاف حب الوطن، الإئتلاف يعطي رسائل مفادها أننا لن نترك مكانا، نستطيع أن نقدم من خلاله خدمه لائقة للمواطنين، إلا و سنتواجد به، سواء كان ذلك من خلال المبادرات الرئاسية التي يطرحها الرئيس عبد الفتاح السيسي، طمعا في مستقبل أفضل، أو من خلال الفعاليات التي ينظمها ائتلاف حب الوطن في مجالات الصحة و الثقافة و الشباب و الرياضة.

تابع عقبي، ائتلاف حب الوطن، يقوم بهذا الدور الخدمي التنموي، تحقيقا لشعاره ” ائتلاف حب الوطن .. معا نبني وطن” لنتمكن جميعا، بفضل الله تبارك وتعالى ، من تحقيق التنمية المستدامة التي طالما حلم بها المواطن المصري.

حضر حفل تكريم الأسر و توزيع المشروعات ( بدور جمال عضو الهيئة العليا لائتلاف حب الوطن، عيد العقاري المنسق العام المساعد رئيس اتحاد شباب الريف و القبائل العربية، المهندس محمد عسل مدير عام نقابة الفلاحين، فيفيان شاكر عضو الهيئة العليا، أحمد الجويلى عضو الهيئة العليا للشباب، و أعضاء النقابة العامة الفلاحين بقيادة الحاج محمد العقارى، العمدة محمد عباس عضو مجلس إدارة نقابة الفلاحين، الحاج محمد عبدالسميع نائب النقيب،  ماهر الفضالى المستشار الاعلامى لاتحاد شباب الريف والقبائل العربية، حسين اللبيدى نائب رئيس الاتحاد، على الدرجلى، شعبان مجدى أعضاء الهيئة العليا للاتحاد).

 

 

 

 

 

 

☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺
اظهر المزيد

زينب أحمد

محررة وصحفية مصرية .. حاصلة على ليسانس تاريخ .. تعمل في مجال الصحافة منذ عام 2010 .. وشاركت في العمل الصحفي بأكثر من موقع إلكتروني ومجلة مطبوعة. للتواصل : zeinab@mujtam3.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.