نتائج الامتحانات

نتيجة اعدادية القاهرة 2019 الآن عبر الانترنت بنسبة نجاح 82%

اسماء و صور اوائل طلاب الشهادة الاعدادية 2019 محافظة القاهرة

فى أعقاب اعتماد محافظ القاهرة الدكتور خالد عبد العال لكافة نتائج الشهادة الاعدادية لطلاب المحافظة من الجنسين ، فقد تم نشر هذة النتائج عبر الانترنت و من خلال الصفحة الالكترونية لمديرية تعليم القاهرة ، كما قد تم الاعلان فى هذا الصدد عن كافة ما يكون من اسماء اوائل طلاب اعدادية القاهرة لهذا العام الدراسى 2019/2018 و نشر صور هؤلاء الطلاب عبر الصفحة المذكورة و بدء الاستعدادات لحفل التكريم الخاص باوائل طلاب الصف الثالث الاعدادى بالمحافظة من جانب كل من محافظ القاهرة و قيادات التربية و التعليم بالمحافظة .

اعلان نتائج طلاب اعدادية القاهرة بنسبة نجاح 82%

فقد تم فى يوم أمس الاثنين الاعتماد الرسمى لكافة نتائج امتحانات طلاب الصف الثالث الاعدادى للعام الدراسى 2019/2018 و ذلك من جانب الدكتور محافظ القاهرة خالد عبد العال ، و فى هذا السياق فانه قد تم نشر فى الساعات الاولى من هذا اليوم داخل بوابة مديرية تعليم القاهرة ما يكون من أسماء اوائل الشهادة الاعدادية بالمحافظة و صور هؤلاء الاوائل و ذلك تكريما لكل منهم لما قد قام بالحصول عليه من نجاح و تفوق فى امتحانات شهادة اتمام التعليم الاساسى و الخروج من المرحلة الاعدادية الى مرحلة دراسية اخرى و هى المرحلة الثانوية .

كيفية الاستعلام عن نتائج اعدادية القاهرة 2019

و فى هذا السياق من الاعلان عن نتائج امتحانات طلاب اعدادية القاهرة فانه يمكن لاى من هؤلاء الطلاب من الجنسين و ما يكون من اولياء الامور ايضا الدخول الى رابط الاستعلام عن نتائج الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة الفصل الدراسى الثانى 2019 و ادخال رقم جلوس الطالب او الطالبة فى المكان المخصص لذلك حتى يتيسر لهذا الطالب الاستعلام الميسر عن النتيجة النهائية لامتحانات الصف الثالث الاعدادى 2019 و بيان المجموع الكلى لما يكون من درجات المواد الدراسية المقررة ، و يستطيع الطالب بعد ذلك الاستعلام المشار اليه الذهاب الى المدرسة الاعدادية التابع لها من أجل التأكد من هذة النتائج المعلنة لطلاب الشهادة الاعدادية و بيان الدرجات النهائية لكل مادة على حدة .

اسماء اوائل طلبة اعدادية القاهرة 2019

اوائل طلاب اعدادية القاهرة
اوائل طلاب الشهادة الاعدادية
اوائل طلاب اعدادية القاهرة
☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺
الوسوم

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل kkoke9916@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.