أحوال مصراخترنا لكرياضة

عائلة «الكيك بوكسينج» تجتمع السبت لتحديد مصيرها

الجمعية العمومية تنعقد لبحث تأسيس اتحاد مصري مستقل

في تطور غير مسبوق لنشاط رياضة الكيك بوكسينج في مصر، يشهد يوم السبت 25 مايو 2019 اجتماع غير تقليدي للجمعية العمومية للعبة العائدة للحياة.

وقالت الكابتن مرفت فتحي السيد رئيس لجنة الحكام بمنطقة القليوبية للكيك بوكسينج، أن الاجتماع يتضمن بحث مكانية إنشاء اتحاد مصري لرياضة الكيك بوكسينج منفصل عن الاتحاد المصري للووشو كونغ فو الذي يدير اللعبة حاليا من خلال اللجنة العليا للكيك بوكس.

وتنعقد الجمعية المومية باستاد القاهرة بمشاركة وفود من عدد من لجان الكيك بوكسينج بعدد من المحافظات منها القاهرة والجيزة والقليوبية.

وأضافت أن انعقاد الجمعية العمومية التأسيسية لانشاء الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، يأتي بناء على دعوة وجهها الكابتن الكابتن محمد صبيح وكيل مؤسسي الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، في إطار استكمال طريق طويل من النضال في رياضة الكيك بوكس في مصر والتي بدأت منذ عام 1997.

ومن المقرر أن تنعقد الجمعية العمومية التأسيسية يوم السبت الموافق 25 مايو 2019 باستاد القاهره الدولي في تمام الساعه 8 مساء، ويشارك فيها أبناء الكيك بوكسينج من جميع محافظات مصر

يذكر أن رياضة الكيك بوكسينج كانت قد شهدت توقف إجباري خلال السنوات الماضية قبل أن تعود في عام 2018 للحياة مرة أخرى وتنظيم أنشطتها من خلال اللجنة العليا للكيك بوكسينج المنبثقة عن الاتحاد المصري للووشو كونغ فو.

 

الكابتن محمد صبيح يتوسط أبناء رياضة الكيك بوكسينج في مصر خلال تدشين مقر الاتحاد المصري للكيك بوكسينج

 

 

☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺

ياسر حسني

كاتب وصحفي وباحث (مصر) للتواصل: yasserhossny.net@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.