رياضة

مدحت شلبى : حرس الحدود يعترض على جدول الدورى المصرى الممتاز

العشرى يبرز أسباب اعتراض حرس الحدود على ترتيب الدورى المصرى

فى سياق ما قد كان من الاعلان عن ترتيب جدول الدورى المصرى الممتاز و ما قد كان لهذا الترتيب المشار اليه من أهمية ، فقد قام فى هذا الصدد الاعلامى مدحت شلبى بالتأكيد على نقطة هامة فى هذا الصدد و التى تتمثل فى اعتراض نادى حرس الحدد على ما كان من هذا الترتيب للدورى الذى قد تم الاعلان عنه و ما قد حدث من بيان طارق العشرى الذى قد جاء عبر مكالمة تليفونية من العشرى الى مدحت شلبى حول توضيح أسباب هذا الاعتراض المذكور .

العشرى يبرز أسباب اعتراض الحدود على ترتيب الدورى

فقد قام طارق العشرى فى خلال مكالمة هاتفية مع الاعلامى مدحت شلبى تم الاشارة اليها عبر برنامج ستاد النيل الذى يتم اذاعته فى قناة نايل سبورت بالاعلان على اعتراض نادى حرس الحدود على ما تمت الاشارة عنه من ترتيب جدول الدورى المصرى و ما يترتب على هذا الترتيب من مراكز و عدد نقاط و ما الى ذلك ،  قد قام العشرى وفقا لما اعلن عنه مدحت شلبى بالتنبيه فى هذا الصدد على أن وجود 2 من المباريات لم يتم اقامتها لنادى حرس الحدود الى الان يحول بين الاعلان عن ترتيب الجدول فى الوقت الحالى ، كما ألمح العشرى فى هذا الشأن وفقا لما تم الاعلان عنه فى برنامج ستاد النيل الى ضرورة تزامن اقامة تلك المباريات مع الاعلان عن ترتيب البطولة .

رصيد حرس الحدود فى الدورى حتى الان 36 نقطة

و على الجانب الآخر فان نادى حرس الحدود يحتل المركز الخامس عشر الان فى الدورى المصرى الممتاز و ذلك وفقا لما يكون له من رصيد نقاط 36 نقطة ، و هذا ما ادى الى اعتراض طارق العشرى على الترتيب المعلن عنه للدورى فى هذا التوقيت و الرغبة فى هذا السياق فى تاجيل الاعلان عن الجدول الى ان يتم اقامة عدد 2 من المباريات التى تكون للنادى المذكور حرس الحدود و الذى يواجهه فيها ذلك النادى كل من فريق الزمالك و نادى بيراميدز .

☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية
ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل
kkoke9916@gmail.com
كريمة المشهور
الوسوم

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل kkoke9916@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.