رياضة

انتهاء فعاليات بطولة الجمهورية للكيك بوكسينج

انطلقت يوم الجمعة 15 فبراير 2019 واستمرت لمدة 3 أيام

ياسر حسني

كاتب وصحفي مصري.. شارك في تأسيس وإدارة العديد من المطبوعات الصحفية والمواقع الإلكترونية.. تقلد العديد من المناصب في بلاط صاحبة الجلالة حتى وصل إلى رئيس التحرير في أحد المواقع الإلكترونية الخاصة.
ويمكنكم التواصل معه عبر البريد الإلكتروني yasserhossny.net@gmail.com

انتهت يوم الاحد 17 فبراير فعاليات بطولة الجمهورية للكيك بوكسينج وبدت يوم الجممعة الماضي 15-2-2019.

البطولة تم تنظيمها تحت رعاية الاتحاد المصري للووشو كونغ فو، واللجنة العليا للكيك بوكسينج.

وكان من بين المشاركين في تنظيم ورعاية بطولة الجمهورية للكيك بوكسينج، العميد محمد عاشور، رئيس الاتحاد المصري للووشو كونغ فو واللجنة العليا للكيك بوكسينج، والأستاذ محسن بهجت رئيس لجنة الكيك بوكسينج.

بالإضافة إلى الاستاذ عبد الهادي عبد السلام رئيس اللجنة الفنية للكيك بوكس ورئيس لجنة القليوبية للكيك بوكس، والكابتن عقيد جوي محمد عبده بطل العالم في الكيك بوكس ومدير بطولة الجمهورية للكيك بوكسينج.

وكذلك، الكابتن محمد الزعيم رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري للووشو كونغ فو، والكابتن محمد صبيح رئيس لجنة المدربين بالكيك بوكس، والكابتن نورة انور رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري للووشو كونغ فو.

** شكر خاص للكابتن مرفت فتحي السيد رئيس لجنة الحكام بمنطقة القليوبية للكيك بوكسينج على توفيرها المعلومات والصور لبوابة «نبض المجتمع»

☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺

اظهر المزيد

ياسر حسني

كاتب وصحفي مصري.. شارك في تأسيس وإدارة العديد من المطبوعات الصحفية والمواقع الإلكترونية.. تقلد العديد من المناصب في بلاط صاحبة الجلالة حتى وصل إلى رئيس التحرير في أحد المواقع الإلكترونية الخاصة. ويمكنكم التواصل معه عبر البريد الإلكتروني yasserhossny.net@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.