نتائج الامتحانات

استعلام نتائج اعدادية الاسكندرية 2019 الكترونيا برقم الجلوس

الاعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية فى مختلف الادارات التعليمية بالاسكندرية

فى سياق التطلع من جانب كافة طلبة و طالبات الشهادة الاعدادية نحو معرفة نتائج الامتحانات التى قد انتهت فى تاريخ السادس عشر من هذا الشهر مايو 2019 فى محافظة الاسكندرية على وجه الخصوص ، فقد تم الاعلان فى هذا الصدد على أن نتائج امتحانات اعدادية الاسكندرية سوف يتم اعلانها بالتفصيل اللازم من خلال البوابة الالكترونية لمديرية تعليم المحافظة عبر الانترنت و ذلك فيما يخص ما يكون من مختلف ادارات التعليم بالمحافظة .

الاعلان عن نتيجة اعدادية الاسكندرية بمختلف الادارات التعليمية بالمحافظة

اذ ينتظر طلاب الصف الثالث الاعدادى فى هذة الساعات القليلة القادمة ما يكون من الاعتماد الرسمى من جانب الدكتور عبد العزيز قنصوة و هو محافظ الاسكندرية لما يكون من نتيجة الشهادة الاعدادية بالمحافظة و ذلك بالنسبة الى كافة ادارات التعليم التى تشتمل على ادارة تعليم غرب و ادارة تعليم شرق ، بالاضافة الى ما يكون من ادارات تعليم سيدى بشر و سيدى جابر ، فضلا عن اداراة تعليم العجمى و ادارة تعليم المنتزه أيضا و غيرها من ادارات تعليم الاسكندرية ، و سوف يتم نشر نتيجة اعدادية الاسكندرية فور هذا الاعتماد فى البوابة الالكترونية لتعليم الاسكندرية عبر الانترنت .

الاستعلام برقم الجلوس عن نتيجة امتحانات اعدادية الاسكندرية

و على هذا الوجه فان مديرية تعليم محافظة الاسكندرية عبر الصفحة الرسمية للمديرية عبر الانترنت سوف تقوم بالنشر الرسمى لكافة ما يكون من نتائج اعدادية الاسكندرية لهذا العام الدراسى 2019 ، و سوف تعمل هذة الصفحة المشار اليها و من خلال البوابة الالكترونية للمحافظة على ما يتيح لطلاب الصف الثالث الاعدادى و اولياء الامور أيضا التعرف على نتائج امتحانات الفصل الدراسى الثانى لهذا العام فيما يخص الشهادة الاعدادية بالمحافظة و ذلك قبل أن يتم الاعلان الرسمى عن تلك النتائج فى المدارس الاعدادية بصورة رسمية وعن طريق ادخال رقم جلوس الطالب فى المكان المحدد لذلك  بالموقع سالف الذكر للتعرف على النتائج المتاحة عبر الانترنت لكافة طلاب الشهادة الاعدادية فى محافظة الاسكندرية و الذين قاموا باداء الامتحان و عددهم 82699 من الطلبة و الطالبات .

☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية
ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل
kkoke9916@gmail.com
كريمة المشهور
الوسوم

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل kkoke9916@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.