رياضة

تتويج برشلونة بلقب الدورى الاسبانى فى النسخة 2018/2019 بعد تعادل ايبار

جدول ترتيب الدورى الاسبانى و تاهل الفرق الثلاث الاولى لدور المجموعات دورى ابطال اوروبا

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية
ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل
kkoke9916@gmail.com

جاءت مباراة اليوم الأحد بين كل من فريق برشلونة و الفريق المواجه له ايبار بالتعادل لكل من هذين الفريقين ، حيث استطاع كل من فريق برشلونة و فريق ايبار تسجيل عدد 2 من الأهداف فى مرمى الفريق الآخر فى تلك المباراة كى يتم فى هذا الاطار التتويج الفعلى لفريق برشلونة الاسبانى و الحصول على لقب الدورى الاسبانى فى هذة النسخة 2018 /2019 و ذلك بعد حصول هذا الفريق المذكور صاحب مركز صدارة الليجا على عدد 87 نقطة .

برشلونة فى مركز صدارة جدول الدورى الاسبانى 2018/2019

اذ حصل فريق برشلونة فى أعقاب ما قد جاء من تعادل الفريق فى مباراة اليوم الأحد مع فريق ايبار على عدد 87 من النقاط تعمل هذة النقاط على اكتساب هذا الفريق للقب الدورى الاسبانى و الحصول فى هذا الصدد على المركز الأول فى ترتيب الجدول ، اذ تمكن برشلونة فى هذا الصدد من التغلب فى عدد النقاط على فريق اتليتكو مدريد الذى قد حصل على المركز الثانى فى ترتيب بطولة الليجا و تبعه فى الترتيب فريق ريال مدريد الذى وصل الى المركز الثالث فى ترتيب البطولة الاسبانية للنسخة 2018/2019 .

جدول ترتيب الدورى الاسبانى بالتفصيل

جدول ترتيب الدورى الاسبانى

تأهل برشلونة و اتليتكو و ريال الى دور المجموعات

وفقا لما قد تم الاعلان عنه و التأكيد عليه فى جدول الترتيب الخاص ببطولة الدورى الاسبانى الليجا للنسخة الحالية 2018/2019 فان فى هذا الصدد يكون كل من الفرق الثلاث الأولى فى هذا الترتيب المشار اليه للبطولة الأسبانية و هم كل من فريق برشلونة و فريق اتليتكو مدريد بالاضافة الى فريق ريال مدريد أيضا التأهل الى ما يكون من دور مجموعات الموسم القادم من بطولة دورى ابطال اوروبا ،وذلك لما قد حصل عليه الفريق الاول البرشلونة من عدد 87 نقطة فى بطولة الليجا و ما قد تمكن من الحصول عليه فى هذا الصدد فريق اتليتكو مدريد صاحب المركز الثانى فى تلك البطولة من عدد 76 نقطة ، و ما حصده فريق المركز الثالث لجدول البطولة الاسبانية فريق ريال مدريد من عدد 68 من النقاط .

☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺
الوسوم
اظهر المزيد

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل kkoke9916@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.