أمم أفريقيا 2019

الكونفدرالية الافريقية : موعد مباراة الزمالك و هضبة بركان على الملعب البلدى

تشكيل الزمالك فى مواجهة المغربى هضبة بركان

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية
ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل
kkoke9916@gmail.com

فى سياق ما يكون من منافسات قوية تجمع الفرق الأفريقية لكرة القدم فى اطار النسخة الحالية من بطولة الكونفدرالية الافريقية ، فقد تم الاعلان فى هذا الصدد من تلك المنافسات عن ما سوف يكون فى اليوم السادس و العشرون من شهر مايو الجارى من مباراة قوية سوف يقوم فيها نادى الزمالك بالمواجهة الصعبة مع النادى المغربى هضبة بركان و ذلك على ملعب البلدى فى بركان .

الزمالك يواجه ثالث فريق مغربى منذ بدايات منافسات هذا الموسم من الكونفدرالية الافريقية

اذ سوف يقوم نادى الزمالك فى يوم 26 من هذا الشهر و الذى يصادف هذا التاريخ يوم الاحد القادم بالمواجهة القوية و الصعبه مع فريق هضبة بركان و الذى يعتبر ثالث الفرق المغربية التى يقوم بمواجهتها النادى الأبيض و ذلك منذ بداية هذة النسخة الحالية من منافسات الكونفدرالية الافريقية ، اذ كان للزمالك المواجهة فى هذة النسخة مع كل من فريق حسنية اغادير المغربى فى مباراة هامة انتهت بنتيجة 1/0 ، و ايضا فريق اتحاد طلجة الذى قد قام بمواجهة الابيض فى الدور ال 23 من منافسات الكونفدرالية ، و سوف يشهد الملعب البلدى ببركان المباراة الثالثة للزمالك مع الفرق المغربية و هى مباراة هضبة بركان .

عمر السعيد فى خط الهجوم بمباراة الزمالك و هضبة بركان

و عن ما يكون من التشكيل المرتقب للزمالك فى المباراة المنتظرة و التى تحمل آمال جماهير نادى الزمالك فى الفوز و التتويج بلقب بطولة الكونفدرالية الافريقية ، فانه بحسب ما قد تم الاعلان عنه فان هذا التشكيل يضم فى خط الوسط كل من اللاعب كهرباء و اللاعب طارق حامد و ايضا اللاعب محمود عبد العزيز فى هذا التشكيل ، كما يضم خط الدفاع فى تشكيل المباراة كل من اللاعب عبد الله جمعة و اللاعب محود الونش و ايضا اللاعب محمود علاء و ذلك ضمن التشكيل ، و بالنسبة الى حراسة المرمى فان عمر صلاح سوف يقوم بهذا المهام فى مواجهة هضبة بركان و يكون عمر السعيد فى خط الهجوم بهذة المباراة الهامة المرتقبة .

☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺
الوسوم
اظهر المزيد

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل kkoke9916@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.