الرياضة

موعد مباراة النادى الاهلى مع الاسماعيلى ورغبة الدراويش فى خطف الفوز

الاهلى يتطلع الى الفوز على الدراويش للحفاظ على لقب الدورى

فى ظل المنافسات الدائرة بين فرق الكرة المصرية فى سياق مباريات الدورى ، فقد كان للنادى الاهلى فى هذا الصدد من المنافسات المتلاحقة ما يكون من الهزائم المتكررة و ذلك فى خلال الأسابيع الأولى من تلك المنافسات ، و فى يوم أمس الخميس و ما قد كان فى هذا اليوم من استطاعة النادى الأحمر من الفوز على نادى الانبى و تسجيل عدد 2 من الأهداف النظيفة فى مرمى الانبى ، فقد استطاع الاحمر بهذا الفوز المشار اليه وما قد سبقه من انتصارات أخيرة التوصل الى الأمل الأكبر فى الاحتفاظ بلقب الدورى و ذلك لمرة ال 41 فى تاريخ النادى .

الاهلى يلتقى بالدراويش فى 22 من مايو الجارى

سوف يقوم النادى الاهلى فى تاريخ الثانى و العشرون من هذا الشهر مايو الجارى بلقاء نادى الاسماعيلى وذلك بعد أن كان لكل من الفريقين المشار اليهما التعادل بهدف واحد لكل منهما فى الجولة الأولى من منافسات هذا الموسم من الدورى المصرى ، و سوف تكون لهذة المباراة المشار اليها بين الاحمر و الدراويش أهمية كبرى نظرا لما يتطلع اليه نادى الاسماعيلى فى تلك المباراة من الفوز على النادى الأحمر من أجل محاولة الارتفاع من المركز السادس و الذى لا يكون على قدر ما للدراويش من مكانة وسط الفرق و الأندية المصرية لكرة القدم .

الاهلى يسعى الى الاحتفاظ باللقب بعد 23 من الانتصارات

فى أعقاب تحقيق النادى الاهلى الفوز على نادى الانبى و الذى قد كان فى يوم أمس عن طريق تسجيل الأحمر لهدفين فى مرمى الانبى بدون رد ، فان النادى الاحمر فى صدد ذلك يسعى الى الاحتفاظ لنفسه بلقب الدورى و ذلك بعد ان كان هذا الفوز المشار اليه للنادى يعتبر الانتصار ال 23 للاحمر فى سياق ما يكون من منافسات هذا الموسم للدورى فى مقابل ما قد كان من عدد 4 من الهزائم فى نفس هذا الموسم و 4 من التعادلات ، و يسعى الأحمر من خلال مواجهة الاسماعيلى فى 22 من هذا الشهر الى الفوز و زيادة نسب الانتصارات و ارتفاع الرصيد ، كما يسعى الدراويش فى المقابل الى الفوز فى نفس تلك المباراة .

☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية
ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل
kkoke9916@gmail.com
كريمة المشهور
الوسوم

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل kkoke9916@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.