الثقافة والفنون

الدراما الرمضانية 2019 تفتقد الفنان عادل امام فى عيد ميلاده ال 97

حقيقة الحالة الصحية للنجم عادل امام

فى ظل ما يتمتع به النجم المتميز المصرى الأصل الفنان عادل امام من محبة ليست فى قلوب الشعب المصرى وحده و لكن فى قلوب كافة الشعوب العربية ، فقد احتفل الوطن العربى فى هذا الصدد بعيد ميلاد هذا الفنان الذى يكون له أكثر من 150 عملا من الأعمال الفنية فى ما يكون من عالم المسرح و التليفزيون بالاضافة الى عالم السينما أيضا ، و هذا الاحتفال بعيد ميلاد امام يكون هذا العام فى ظل الغياب عن الشاشة الصغيرة وما تتمتع به من أعمال درامية و خاصة فى هذا الشهر رمضان المبارك 2019 .

الاحتفال بعيد ميلاد النجم عادل امام ال 97

حيث يحتفل الوطن العربى فى تاريخ السابع عشر من هذا الشهر مايو الجارى بما يكون من مرور عدد 97 عاما على ميلاد النجم الكبير عادل امام و هو الفنان المصرى الذى يحمل الكثير من الصفات التى قد جعلت منه نجما على مستوى العالم العربى فضلا على ما يكون له من نجومية و ما يتمتع به من محبة خاصة على مستوى الشعب المصرى و ذلك منذ أن ظهرت بوادر تلك النجومية فى منتصف السبعينات من هذا القرن و ما قبل ذلك أيضا فى مطلع الستينات حينما كان هذا الفنان الكبير فى دراسته بكلية الزراعة وما تمتع به فى ذلك الحين من أدوار متنوعة على مسرح الجامعة .

اتصالات هاتفية للاطمئنان على حالة عادل امام الصحية

و على الجانب الآخر فقد جاء المنتج هشام تحسين بالتأكيد على ما وصل اليه و الى الفنان المصرى عادل امام من اتصالات هاتفية تعمل جميعها على الاطمئنان على حالة ذلك الفنان المصرى المحبوب الصحية ، و قد قام تحسين فى هذا الصدد و هو منتج مسلسل فلانتينو للنجم الكبير الذى كان من المفترض عرضه فى رمضان الجارى 2019 بالتأكيد فى هذا الصدد على ما يتمتع به الفنان من حالة صحية جيدة و ما يكون عليه هذا المسلسل سالف الذكر من الاقتراب من تصوير كافة المشاهد من أجل الاتفاق على وقت عرضه على الشاشة الصغيرة .

☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية
ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل
kkoke9916@gmail.com
كريمة المشهور
الوسوم

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل kkoke9916@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.