أحوال مصر

مبارك يكشف عن رغبة اسرائيل فى الانضمام الى جامعة الدول العربية

حوار هام بين مبارك و فجر السعيد

فى ظل ما تمر عليه منطقة الشرق الأوسط من أحداث تحمل عدد من المفارقات المتعددة ، فقد جاءت فى اطار الظروف الراهنة التى تمر بها هذة المنطقة و التى تكون نتاج لما يمر به العالم أجمع من أحداث الاعلامية الكويتية الأصل فجر السعيد بنشر عدد من التغريدات عبر حسابها على موقع تويتر العالمى للتواصل الاجتماعى تحمل هذة التغريدات مقتضفات من حوار خاص قامت به السعيد مع الرئيس الأسبق لجمهورية مصر العربية محمد حسنى مبارك و ما يكون من أهمية هذا الحوار .

مبارك يؤكد على أن الجامعة العربية بيت العرب و رغبة بيريز فى الانضمام

من خلال اللقاء الهام الذى قد قامت بادارته الاعلامية فجر السعيد الكويتية و الذى سوف يتم نشر تفاصيل هذا اللقاء فى جريدة الأنباء الكويتية ، فقد أعلنت السعيد عبر عدد من المقتضفات الخاصة بهذا اللقاء قامت بنشرها عبر تغريدات فى موقع التدوينات القصيرة تويتر عن ما أكد عليه الرئيس محمد حسنى مبارك و هو الرئيس الأسبق لجمهورية مصر العربية ضمن حوارات هذا اللقاء المشار اليه فى ما كان يرغب فيه شيمون بيريز من الانضمام بصورة فعلية الى جامعة الدول العربية و ما أكد عليه فى ذلك الحين الرئيس الأسبق لمصر من عربية الجامعة و انها بيت للعرب فقط و استحالة ما يكون من تحقيق هذة الرغبة الاسرائيلية .

مبارك

مبارك يكشف فى حوار فجر السعيد عن خطة رابين تجاه سوريا

كما قام الرئيس الاسبق المصرى محمد حسنى مبارك من خلال لقاء الاعلامية الكويتية فجر السعيد بالكشف عن ما كان من خطة تم وضعها من جانب رابين تعمل على تمكين سوريا من الآراضى التابعة لها و التى قد تم اغتصابها من جانب اسرائيل ، و قد أشار الرئيس المصرى فى هذا الصدد على أن رابين قد اخبره بما كان من خطة الاسترداد التى كان يشيبها فى ذلك الحين ما تمسكت به سوريا من عدم اقامة سفارات بين الدولتين و عدم فتح الحدود ، و بعد اغتيال رابين عملت سوريا على تنفيذ هذة الخطة و لكن مجئ رئيس الوزراء الاسرائيلى نيتنياهو خلفا لرابين قد حال دون تنفيذ خطة استرداد سوريا لآراضيها المحتلة .

☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية
ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل
kkoke9916@gmail.com
كريمة المشهور
الوسوم

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل kkoke9916@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.