آدم وحواءاخترنا لكمنوعات

أشهر الأبراج التي يستحق شبابها لقب «الزوج المثالي»!

خبراء علم النفس ينصحونك باختيار شريك الحياة من مواليدها

إذا كنت تعتقدين أن الزوج المثالي مجرد حلم، أو شخص موجود فقط في الروايات، وليس له وجود على أرض الواقع، فأنت واهمة، فالزوج المثالي هو شخص عادي جدا ترتبطين به ولكن لديه صفات تجعله يتصرف بشكل يرضيك فهكذا يصبح الزواج المثالي من وجهة نظرك.

هذا هو ما يقوله خبراء علم النفس، واستشاريو الحياة الزوجية، والذين يؤكدون أن الحصول على الزوج المثالي يمكن أن يتحقق إذا ما أحسن الفتاة اختيار شريك حياتها، والذى يجب أن يحمل عدد من الصفات التى ستؤهله ليصبح الزوج المثالي، وينصحك الخبراء باختيار زوجك المستقبلي من مواليد هذه الأبراج.

يتميز مولود برج العذراء، بأنه من أكثر الأشخاص استحقاقاً للقب الزوج المثالي أو الزوجة المثالية، لأن مولود العذراء يتمتع بقدر كبير إلى حد ما من الذكاء والذي قد يصل في بعض حالاته إلى الدهاء، ولكن ليس دهاء أو مكر سيئًا بل يخدم العلاقة الزوجية، لأنه يتيح للشخص (العذراء) في المنزل سواء كان الزوج أو الزوجة، أن يدير البيت بالكامل وذلك دون أن يلفت انتباه الطرف الأخر بذلك، وهو ما يجعل الحياة الزوجية أكثر تفاهما وبالتالي أكثر نجاحا.

 

أبراج أخرى لاختيار الزوج المثالي

ونفس الأمر، يمكننا أن نلحظه تقريباً في مواليد برج الدلو، إذ يعد مولود برج الدلو هو الأكثر ذكاء بين جميع مواليد الأبراج الأخرى، كما أن مولود الدلو يتسم بالذكاء الاجتماعى، وهو من الصفات المميزة له جدا، مما يجعل مولود برج الدلو قادراً على التعامل مع الأشخاص الآخرين، وبالأخص إذا كان يرتبط بعلاقة حب مع هذا الشخص الآخر.

وعلى الرغم من تلك الحالة المزاجية المتقلبة، التى غالبا ما يعانى منها مواليد برج الجوزاء، إلا أن مولود هذا البرج يعد من أكثر الأشخاص تضحية في سبيل الآخرين، كما أن لدي مولود برج الجوزاء قدرة غير عادية على تحمل ظروف الأشخاص الآخرين، الذين يرتبط معهم بعلاقة عاطفية.

ولأن مواليد برج الثور يتسم بأن لديه شخصية قيادية، فإن مولود برج الثور يمكنه أن يقود بكل نجاح العلاقة الزوجية، كما أنه لن يكون قائداً فظاً، بل إن مولود الثور يتميز بإنه من مواليد تلك الأبراج العاطفية التى غالبا ما تغرق الطرف الآخر في العلاقة الزوجية بالمشاعر الرومانسية.

☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺
الوسوم

زينب أحمد

مدير تحرير بوابة «نبض المجتمع» (مصر) للتواصل: mujtam3.com@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.