الصحة والجمال

أشكال جديدة من المكياج.. هتخليكي أحلى وأحلى!

من سمات الفتيات المميزة أنهن يفضلن التجديد والتنوع فى كل ما يخص حياتهن

دائما ما تبحث الفتيات عن الأناقة والتميز في كل شيء يخصها، فهي تشغل بالها دوما بكيفية الحصول على مظهر يميزها عن كل الفتيات الأخريات، وأيضا كيفية الحصول على وجه جذاب، ومن أجل الأخير فإن الفتاة دائماً ما تلجأ إلى زيادة جمال وجهها وتميزه باستخدام المكياج والإكسسورات في الشعر ومستحضرات التجميل بكافة أنواعها.

ولأن من سمة الفتيات المميزة أنهن يفضلن التجديد دائما وأيضا التنوع فى كل ما يخص حياتهن، فإن الفتاة تبحث دوما عن المميزات فى كل ما هو جديد.

ولأن القاعدة هي أن مكياج الفتاة هو سلاحها للخروج من كل المواقف التي تتعرض لها، فهي إذا ما غضبت أو أحست بالحزن فإنها تلجأ إلى المكياج، كوسيلة لكسر حدة الغضب أو الزعل لديها وأيضا من أجل عدم ترك نفسها فريسة للإكتئاب، لذا فهى دائماً تريد أن تكون على استعداد تام لمواجهة ما يجد عليها من المواقف الصعبة، وذلك من خلال أن تظهر أمام الآخرين بمكياج جديد وأيضا أنيق بل ويحافظ أيضا على جمال وجهها فى كل الأحوال والظروف.

ومن أجل ذلك فإن خبراء التجميل وضعوا نماذج من المكياج الذي يمكن أن تلجأ إليه أي فتاة ليمنحها جمالا دائما لوجهها، كما أنه مناسب لمعظم وجوه الفتيات والأهم من ذلك أنه يعكس في جمالها ثقة بالنفس تخفي ما تعانيه من حزن أو غضب.

فمثلا لكى تحصل الفتاة على وجه جميل وشكل أنيق، في خطوات بسيطة، فعليها أن تستخدم أحمر الشفاه (الروج الخاص بها) من درجات اللون الأحمر الجذاب، ومعه بالطبع تستخدم محدد العينين المناسب، وذلك لكي يظهرا معا شكل وجهها، بل وأن يضفوا علي الوجه لمسة جذابة.

أما إن كنتِ من بين عشاق الـ “سموكى”، إذا فيمكنك أن تستخدمي من ألوان ظلال الجفون ما تفضلينه وأن تقومي برسم العينين وذلك بطريقة الـ”سموكى”، ثم تقومي باستخدام أحمر شفاه (روج) بدرجة من إحدى درجات تلك الألوان الترابية الفاتحة، وذلك لكي تحصلى على وجه وشكل مميزين.

☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺
الوسوم
اظهر المزيد

زينب أحمد

مدير تحرير بوابة «نبض المجتمع» (مصر) للتواصل: mujtam3.com@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.