استشارات طبيةالصحة والجمال

اخسري 10 كيلو من وزنك في 9 أيام فقط

خلطة الليمون والبرتقال أحدث طرق الرجيم الطبيعية بدون استخدام أدوية

يعد حلم الرشاقة هو أمر تسعى اليه كل النساء,فتقوم السيدات بالبحث دائماً عن طرق مختلفة للحصول علي الوزن والقوام المثالي، وتحاول جاهد الحفاظ علي ذلك الوزن عندما تصل اليه حتي لاتعود الي الوزن البدين مرة أخري.

ويعتبر من أفضل طرق التنحيف والحصول علي الوزن المثالي هي الوصفات الطبيعية والتي لاتسبب أي أضرار للجسم بل وتعزز مناعة الأنسان.

كما أن استخدام نظام غذائي صحي وأطعمة خالية من الدهون وكذلك ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي من أفضل الطرق التي تساعد في خسارة الوزن والمحافظة علي القوام المثالي المرغوب.

وفي المقال التالي سوف نعرض عليك أحد أهم تلك الوصفات والتي لايعرفها الكثير وهي متوفره لدي جميع الناس ولا تحتاجي بذل أي وقت أو جهد للحصول عليها.

خلطة الليمون والبرتقال

فقط تقومي بتقطيع الليمون إلى أربع شرائح وتقطيع البرتقال إلى أربع شرائح أيضاً، ثم تقومي بغليهم بدون تقشيرهم في لتر ماء.

وتترك خلطة الليمون والبرتقال علي النار لمدة 10 دقائق علي الأكثر، بشرط أن تكون النار هادئة، ثم تصفي اللليمون والبرتقال من الماء، ويترك الليمون والبرتقال جانباً وتقومي بشرب الماء وستلاحظي بعض من المرارة في في طعمها ولذلك يمكنك أضافة بعض من العسل الطبيعي لمن يرغب.

وللحصول علي أفضل النتائج يمكنك شرب كوب من الماء قبل كل وجبة وكوب أخر بعد الطعام، وستندهشين من الفرق المذهل في غضون 9 أيام فقط  ولكن بشرط الإلتزام التام بالخلطة كل يوم لمدة شهر علي الأقل.

وللحصول علي أفضل النتائج عليك القيام بتمارين رياضية بشكل يومي حتي وأن كنت بسيطة وأبسط تلك التمارين هي صعود السلم علي الأقل 4 درجات كل يوم.

ومن الضروري معرفة أن لا يمكنك الإحتفاظ بالخلطة لليوم التالي ولكن يجب عليك عمل خلطة جديدة كل يوم وذلك لإستفاد أيضاً من فيتامين سي الموجود بداخل تلك الخلطة .

☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺

ياسر حسني

كاتب وصحفي وباحث (مصر)
للتواصل: yasserhossny.net@gmail.com
ياسر حسني

الوسوم

ياسر حسني

كاتب وصحفي وباحث (مصر) للتواصل: yasserhossny.net@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.