الموسوعةسياحة وسفرعرب وعالم

«أنتيجوا».. أشهر الجزر السياحية في الهند

انطلق في جولة بين الغابات المطيرة وشاهد الطيور التي بالتأكيد لم ترى مثلها في حياتك

هل دار بخلدك يوما أن تقوم بزيارة الهند؟.. أو على وجه الدقة أن تقوم بزيارة جزيرة أنتيجوا الهندية؟.. إذا لم يكن هذا قد در بخلدك من قبل فقد خسرت الكثير من المتعة.

إذ أن جزيرة أنتيجوا الهندية، هي مكان ساحر وأيضًا مريح للأعصاب، لدرجة أنك لن تجد في جزيرة أنتيجوا والتي هي مدينة ضخمة تحتل تلك الجزيرة، لن تجد فيها تلك الضوضاء، التي عادة ما ترتبط في أذهان الناس بالمدن، والضوضاء بالفعل هي سمة أساسية في كل المدن المنتشرة حول العالم.

وذلك لأن السمة الرئيسية، التي تتميز بها جزيرة أنتيجوا هي الهدوء، بالإضافة إلى المياه الزرقاء الصافية وتلك المياه الخضراء المميزة للبحر الكاريبي، والتي يمكنك أن تراها من كل ميل مربع تقف عليه بتلك الجزيرة التي تبلغ مساحتها 108 أميال مربعة، وذلك جنبا إلى جنب ستستمتع به، مع تلك الشواطئ الذهبية وأيضا الوفيرة على التلال، تلك الشواطيء التي تشكل صورة جمالية تعد هي النقيض تماما لأية صورة تتخيلها أو رأيتها في أي مدينة كبيرة أخرى.

وتقدم لك أنتيجوا الهندية ما هو أكثر بالتأكيد من مجرد الإحساس أو الاستمتاع بالاسترخاء على تلك الشواطئ الفيروزية الآسرة التي تزدخر بها، بل هناك أيضا العديد من الأنشطة المتنوعة والتي يمكنها أن تساعدك حتما في الاستمتاع بوقتك من خلالها، مثل ملاعب الكريكيت، وتلك النشاطات المتعلقة بالمياه أو الرياضات المائية مثل رياضة الغوص وأيضا رياضة التجديف.

ولو كنت تبحث عن القيام بإحدى رحلات السفاري أو المغامرات، فإن جزيرة أنتيجوا الهندية ستكون بالتأكيد هي المكان المثالي على مستوى سطح الأرض الذي يمكنك من خلاله قضاء تلك الرحلة، حيث يمكنك أن تنطلق في جولة بين الغابات المطيرة، والتي سوف توفر لك فرصة رائعة لكي تشاهد فيها الطيور التي بالتأكيد لن ولم ترى مثلها على مدار حياتك ومهما كان عمرك، فإنها ممتعة جدا للعين.

☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺

رئيس التحرير

رئيس تحرير موقع «نبض المجتمع» ورئيس مجلس إدارة مؤسسة «المجتمع للثقافة والإعلام».
للتواصل: yasserfirm@gmail.com
رئيس التحرير
الوسوم

رئيس التحرير

رئيس تحرير موقع «نبض المجتمع» ورئيس مجلس إدارة مؤسسة «المجتمع للثقافة والإعلام». للتواصل: yasserfirm@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.