أحوال مصررياضة

تكريم «مكتشف محمد صلاح».. (صور)

مؤسسة عالمية تكرم النجم «حمدي نوح» يوم 25 سبتمبر بالقاهرة

مكتشف محمد صلاح يظهر في الإحتفالية التي تنظمها مؤسسة فيتنس برو العالمية، والتي تعقد مؤتمرا علميا بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة يتناول دور تكنولوجيا الأدوات الرياضية في التخطيط البدني وتطوير الأداء الكروي خلال الفترة المقبلة.

من جانبه قال عمرو مهنا ممثل المؤسسة فى مصر أن اللجنة المنظمة للمؤتمر قررت تكريم حمدي نوح نجم مصر والإسماعيلي والمقاولون العرب السابق والمستشار الفني للمقاولون العرب حاليا تقدير لدوره في إعداد النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى في مرحلة الناشئين خاصة أن محمد صلاح يلقبه بالأب الثاني له.

 

حمدي نوح مكتشف محمد صلاح

 

ويعقد المؤتمر يومي 25 و26 سبتمبر الجاري تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ويحاضر فيه  نخبة من الخبراء العالميين يتقدمهم رايموند فيرهحين رئيس الاكاديمية العالمية لكرة القدم وماريان بيكر رئيس أكاديمية الناشئين واكتشاف المواهب في نادي الكمار الهولندي وجاريد ميلر رئيس اختبارات وتأهيل المدربين وفاوتر بوست رئيس أكاديمية فسيوميد الهولندية.

جدير بالذكر، أن مكتشف محمد صلاح ، النجم حمدي نوح، يعد من أبرز المواهب فى تاريخ كرة القدم المصرية فى فترة السبعينات والثمانينات، خاصة أنه كان يمتلك شعبية كبيرة لدى الجماهير بمختلف ميولها.

وحمدى محمد نوح من مواليد 23-2-1955 بحى قايتباي فى الجمالية، بدأ مشوار كرة القدم فى نادى إسكو وهو بعمر الـ 17 عاما قبل أن ينتقل إلى صفوف المقاولون العرب وبعد ذلك الإسماعيلى فى عام 1983.

كما أنه مكتشف محمد صلاح كان هو مدرب نادي المقاولون العرب عندما بدأ الفرعون المصري والنجم العالمي محمد صلاح مشواره الرياضي والكروي لأول مرة.

 

حمدي نوح مكتشف محمد صلاح

 

حمدي نوح مكتشف محمد صلاح

 

حمدي نوح ومحمد صلاح

 

محمد صلاح ضمن صفوف نادي المقاولين

 

النجم المصري حمدي نوح

☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺
الوسوم

ياسر حسني

كاتب وصحفي وباحث (مصر) للتواصل: yasserhossny.net@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.