الموسوعةسياحة وسفرعرب وعالم

«أنانتارا سي كاو».. أشهر مزار سياحي للباحثين عن الراحة

يوفر لزواره أطعمة عضوية وطازجة ومغذّية تمنحك ما تحتاجه من طاقة ضروريّة لجسمك

إذا كنت قد مللت من العمل والصخب ومشاقات الحياة من حولك، وتبحث عن أي مكان من الممكن أن تسترخي فيه، وذلك بطريقة شاملة، فكل ما يمكن أن تفعله من أجل تحقيق حلمك هو أن تقوم بزيارة، ذلك المنتجع الأكثر هدوءا في العالم، والمعروف باسم أنانتارا سي كاو Anantara Si Kao.

ذلك المنتجع الذي يعدّ مكانا يصلح أن يكون ملاذاً حقيقياً لأولئك الراغبين في أن يقوموا بتدليل أنفسهم، سواء كان هذا التدليل جسدياً أو ذهنياً.

فهذا المنتجع الشهير (أنانتارا سي كاو Anantara Si Kao)، يقع في مدينة كرابي Krabi، إحدى أشهر المدن في تايلاند، وهو يقع على بعد بضع دقائق قليلة بالسيّارة، من مطار ترانج أو على بعد حوالى ساعة واحدة فقط من مطار كرابي.

وتعد السعادة في هذا المنتجع نمطاً من أنماط الحياة، وذلك عندما تبدأ يومك بتناول هذه الأطعمة المحلية، التي تشتهر بها تايلاند، والتي تتميز بأنها عضوية، وطازجة وأيضا مغذّية، حيث أنه بتناولك لها سوف تحصل على ما تحتاجه من الطاقة الضروريّة لجسمك حتى يمكنك أن تستطيع استكمال يومك وأيضا أن تقوم خلاله بما تريد إنجازه بمزيد من النشاط والحيوية.

ولعل من بين أهم مميزات ذلك المنتجع، أنهم سوف يقومون بإعداد ما طلبته من وجبة بعناية وحرص، وبالتأكيد فإن هذا يضمن لك المزيد من السعادة وأنت تتناول طعامك وتستسيغه خلال فترة إقامتك بهذا المنتجع.

كما أن أجواء ذلك المنتجع سوف تعمل على إنعاش جسدك وعقلك وذهنك، وذلك لما سوف تلمسه بنفسك من راحة، تلك الراحة التي سوف تجعلك تشعر إلى حد كبير بحالة من الاسترخاء التي ستشعر بها في جميع أنحاء جسدك.

وعلى شاطيء البحر، سوف يمكنك أيضا الاستمتاع بأداء وممارسة رياضة اليوجا أو بالإضافة إلى ذلك يمكنك قضاء بعض الوقت وجسدك يسبح في ينبوع المنتجع المعدني.

☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺

رئيس التحرير

رئيس تحرير موقع «نبض المجتمع» ورئيس مجلس إدارة مؤسسة «البرق للثقافة والإعلام والتدريب النشر الإلكتروني».
للتواصل: yasserfirm@gmail.com
رئيس التحرير
الوسوم

رئيس التحرير

رئيس تحرير موقع «نبض المجتمع» ورئيس مجلس إدارة مؤسسة «البرق للثقافة والإعلام والتدريب النشر الإلكتروني». للتواصل: yasserfirm@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.