ثقافة وفنون

تامر حسني يطيح بمشروع إليسا في العيد

«التسريبات» وراء تضارب المواعيد بين النجمين وروتانا

تسبب الفنان تامر حسني في إجبار النجمة «إليسا» على تعديل موعد طرح ألبومها الجديد، وتعديل برنامجها الفني والمعد مسبقا لعيد الفطر المبارك.

وتبذل النجمة «إليسا» محاولات مكثفة لإقناع شركة روتانا، التي تنتج ألبوم الفنانة، بتعديل موعد إصدار الألبوم، رغم أنها قامت بتسليم نسخة الاستماع النهائية (الماستر) إلى الشركة.

وتحاول «إليسا» إقناع شركة «روتانا» بطرح الألبوم في منتصف شهر أغسطس القادم، أي خلال الموسم الصيفي، بدلا من موسم عيد الفطر، والذي كان مقررا لطرح الألبوم من قبل.

ويأتي إصرار «إليسا» لتعديل موعد طرح ألبومها، الذي تتكتم كل التفاصيل المتعلقة به، إلى تحديد النجم تامر حسني نفس التوقيت لطرح ألبومه الجديد (عمري ابتدا)، وطرح إحدي أغانيه، والتي تم تصويرها فيديو كليب، على قناته على اليوتيوب.

كما أن ما تردد عن واقعة تسرب ألبوم تامر الجديد، قبل أيام من موعد طرحه، وتبادل الاتهام بين الشركة المنتجة وتامر حسني حول من السبب وراء ذلك التسرب، وهو ما تخشى إليسا تكراره مع ألبومها، لو تم طرحه في التوقيت الحالي.

ورغم تكتمها الشديد حول ألبومها، فإن بعض التسريبات تمت بالفعل ومن بينها أن إليسا سوف تستعين بلحن تركي في إحدى أغاني الألبوم، كما حدث فى ألبومها السابق (حالة حب).

أما عن عدد أغنيات الألبوم الجديد، فهو بين 10 و12 أغنية، قد يكون من بينها أغنية “يا ريت”، والتى غنتها إليسا في تيتر مسلسل “يا ريت”، وهي من ألحان وكلمات صلاح الكردي، ومن توزيع ناصر الأسعد.

☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺

رئيس التحرير

رئيس تحرير موقع «نبض المجتمع» ورئيس مجلس إدارة مؤسسة «المجتمع للثقافة والإعلام».
للتواصل: yasserfirm@gmail.com
رئيس التحرير
الوسوم

رئيس التحرير

رئيس تحرير موقع «نبض المجتمع» ورئيس مجلس إدارة مؤسسة «المجتمع للثقافة والإعلام». للتواصل: yasserfirm@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

إغلاق