رياضة

متى يشارك حميد أحداد فى مباريات الزمالك؟

جماهير القلعة البيضاء يتساءلون عن مصير اللاعب المغريب صاحب صفقة الـ 27 مليون

تتساءل جماهير الزمالك بشكل دائم عن موعد مشاركة المغربى حميد أحداد فى مباريات الفريق الكروى بعد ضمه خلال الميركاتو الماضى فى صفقة شهدت ضجة كبيرة نظرا للمقابل المادى الضخم الذى وصل لقرابة 27 مليون جنيه مصرى.

وتوقعت جماهير الزمالك أن يكون لحميد أحداد دور كبير مع فريق الكرة خلال الموسم الحالى فى ظل الإمكانيات الكبيرة التى يتمتع بها وهو ما أتضح خلال مشاركاته مع ناديه السابق الدفاع المغربى الجديدى.

ورغم مشاركة حميد أحداد فى مباريات الزمالك الودية، لكنه لا يتواجد فى التشكيلة الأساسية للسويسرى كريستيان جروس حيث لم يشارك سوى فى مباراتين كبديل أمام بتروجت ومصر المقاصة ولم يلعب أى لقاء أساسيا.

كشف مصدر مطلع بالزمالك أن استبعاد حميد أحداد من المباريات ليس لعدم القناعة بقدرات اللاعب ولكن لرغبة المدرب السويسرى فى الحفاظ على كاسونجو الذى يؤدى بشكل جيد وفقا لوجه نظر الخواجة ويقدم المطلوب منه داخل الملعب.

أضاف المصدر أن مشاركة حميد أحداد ستحدث لا محالة ولكن فى الوقت المناسب، مشددا على أن الفرصة ستأتى للاعب مثلما حدث بالوقت الحالى مع التونسى حمدى النقاز الذى سيشارك فى لقاء سموحة المقبل بدلا من حازم إمام لإصابة الأخير وسيحدث نفس الأمر مع أحداد عاجلا أو آجلا.

☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺
الوسوم

ياسر حسني

كاتب وصحفي وباحث (مصر) للتواصل: yasserhossny.net@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.