أحوال مصرصندوق الدنيا

بالفيديو.. رسالة حماسية من «التخطيط الاستراتيجي بالصحة» للمواطنين

الدكتورة ميرفت طه والعاملين بالإدارة يدعون للمشاركة في استفتاء التعديلات الدستورية

وجهت الدكتورة ميرفت طه محمود، رئيس قطاع التخطيط الاستراتيجي والمتابعة، بوزارة الصحة رسالة لجموع الشعب المصري للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

وقامت الدكتورة ميرفت طه وفريق العمل بقطاع التخطيط بوزارة الصحة ببث رسالة مصورة (فيديو لايف) عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك تضمنت رسالتهم الحماسية

وحرصت الدكتورة ميرفت أن تؤكد خلال الفيديو المباشر على أن الهدف من الرسالة ليس دعوة المواطنين للإدلاء بنعم على التعديلات بل دعوتهم للمشاركة الفعالة حتى لو قالوا «لا للتعديلات».

وقالت إن المشاركة واجب وطني يجب عدم التخاذل عنه، بغض النظر عن موافقتنا أو عدم الموافقة على التعديلات الدستورية فالأهم هو الإدلاء برأيك بكل حرية.

يذكر أن اللجنة العليا للانتخابات قد دعت المواطنين للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية أيام 19 و20 و21 إبريل 2019 للمصريين بالخارج، وأيام 20 و21 و22 إبريل للمصريين بالداخل.

جدير بالذكر أن الدكتورة ميرفت طه محمود، تتولى رئاسة قطاع التخطيط الاستراتيجي والمتابعة، بوزارة الصحة منذ عام 2016، ولها خبرة تتجاوز الـ 15 عامًا في مجال التخطيط كما أنها حاصلة على دبلومة التخطيط الاستراتيجي من أكاديمية ناصر العسكرية عام 2017، فضلًا عن أنها تحظى بشعبية قوية داخل القطاع، وهو ما يجعلهم يعملون بحب وتفاني بدون تذمر.

☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺
الوسوم
اظهر المزيد

ياسر حسني

كاتب وصحفي وباحث (مصر) للتواصل: yasserhossny.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.