محمد صلاح

محمد صلاح يكشف عن سر الاحتفال الغامض بهدف تشيلسى

نتيجة مباراة ليفربول و تشيلسى فى الجولة ال 34 من البريميرليج

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية
ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل
kkoke9916@gmail.com
كريمة المشهور

جاء يوم أمس الأحد بمباراة تحسب من بين المباريات الهامة التى يقوم باللعب فها فريق الليفربول الانجليزى ، حيث قد جاءت هذة المباراة لليفربول أمام فريق نادى تشيلسى ، و هذة المباراة تعد من ضمن مجموعة منافسات الجولة ال 34 من بطولة الدورى الانجليزى الممتاز و ما يكون فى هذة البطولة ” البريميرليج ” من مشاحنات و منافسات بين الفرق الانجليزية المختلفة ، و فى هذة المباراة المذكورة استطاع محمد صلاح تسجيل هدف كان هو الهدف الثانى لليفربول فى المباراة التى انتهت بخسارة تشيلسى و فوز الليفربول بعدد 2 من الأهداف النظيفة ، الا أن احتفال مو صلاح بهذا الهدف قد أثار كثيرا من الجدل لما كان به من اختلاف واضح عن طرق الاحتفال المألوفة .

محمد صلاح يشارك فى فوز ليفربول على تشيلسى

حيث شهد الريدز فى يوم أمس مباراة كانت من بين منافسات بطولة الدورى الانجليزى الممتاز ، و فى سياق الجولة ال 34 من هذة المنافسات ، حيث التقى فى هذة المباراة كل من الليفربول و تشيلسى ، و استطاع فيها فريق الريدز تسجيل 2 من الأهداف فى داخل شباك مرمى تشيلسى كى يحقق الليفربول الفوز على الفريق المنافس له تشيلسى بهدفين مقابل لاشى ، و قد كان للفرعونى محمد صلاح فى هذة المباراة الهامة يد فى هذا النصر لليفربول حيث قام صلاح بتسجيل الهدف الثانى فى شباك تشيلسى .

السر فى احتفال محمد صلاح بهدفه المختلف أمام تشيلسى

فى أعقاب استطاعة المصرى الأصل المحترف فى صفوف الليفربول اللاعب محمد صلاح من تسجيل الهدف الثانى من أهداف الفوز النظيف لفريق الليفربول الذى قد جاء أمام فريق تشيلسى ، فقد قام هذا اللاعب المتميز بالاحتفال بهذا الهدف المشار اليه بطريقة مختلفة تضمنت النظر الى جمهور الليفربول و جمهور تشيلسى فى الملاعب مع رفع القدم و الوقوف على قدم واحدة لمدة دقيقة على الملعب مع اغلاق العينان ، و قد أثارت هذة الطريقة الاحتفالية لصلاح الجدل حتى أن قام الفرعونى بالكشف عن سر هذا الاحتفال و الذى يتمثل فى حبه لرياضة اليوغا و تذكيره اياها فى أعقاب وصوله الى النصر و تسجيل هدف الفوز على تشيلسى .

☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺
الوسوم
اظهر المزيد

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل kkoke9916@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.