رياضة

جدول ترتيب الدورى السعودى الهلال فى الصدارة مع نهاية الجولة ال 27

الهلال يضمن صدارة الدورى السعودى قبل نهاية البطولة ب 3 جولات

فى اطار منافسات كرة القدم السعودية و ما يكون من بين تلك المنافسات القائمة فى هذا الموسم من بطولة الدورى السعودى ، فقد تم الاعلان فى هذا الصدد و فى أعقاب ما كان من انتهاء الجولة ال 27 من هذة البطولة المذكورة عن وصول نادى الهلال السعودى الى مركز الصدارة فى جدول ترتيب هذة البطولة السعودية و ضمان هذا النادى للقب البطولة المشار اليها و ذلك قبل الانتهاء الرسمى من كافة الجولات .

نادى الهلال يتصدر الدورى السعودى قبل انتهاء البطولة

فى أعقاب ما قد كان لنادى الهلال السعودى من الفوز على نادى أهلى جدة و ذلك فى مباراة يوم الجمعة الماضى التى قد كانت للفريقين و استطاع من خلالها نادى الهلال تسجيل هدف فى مرمى مضيفه نادى أهلى جدة دون استطاعة الأخير من رد هذا الهدف ، فقد وصل الهلال السعودى فى هذا الصدد من الفوز و النصر الى رصيد عدد 63 من الأهداف تمكنه من الحصول على صدارة الدورى السعودى لهذا الموسم و ما يكون من ضمان هذة الصدارة بعد الخسارة التى قد لحقت بنادى النصر السعودى مؤخرا من جانب نادى الاتحاد .

نتائج مباريات الجولة ال 27 من الدورى السعودى

خسارة نادى النصر تمكن الهلال من ضمان صدارة الدورى السعودى

حيث قد عملت مباراة نادى النصر السعودى التى قد كانت لهذا النادى أمام نادى الاتحاد و التى قد كانت هذة المباراة فى سياق منافسات الدورى السعودى للمحترفين من فقدان الأمل الذى قد كان يطالع فريق نادى النصر فى التطلع و الوصول الى مركز الصدارة للدورى السعودى ، حيث قد أدى هزيمة النصر فى هذة المباراة المشار اليها أمام ضيفه نادى الاتحاد و انتهاء المباراة بنتيجة 3/2 لصالح الاتحاد الى بقاء النصر فى المركز الثانى من هذة البطولة السعودية و ترك الفرصة لنادى الهلال من الوصول الى صدارة الترتيب و الحصول على المركز الأول من البطولة و ذلك مع نهاية الجولة ال 27 و قبل الانتهاء الرسمى لجولات الدورى و الذى يتبقى منه ثلاث من الجولات تحمل عدد من منافسات الفرق السعودية لهذا الموسم .

☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺
الوسوم
اظهر المزيد

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل kkoke9916@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.