آدم وحواءاخترنا لك

أسهل طرق استعادة «المكياج التالف»

كيف تستعيدين مكياجك المحطم وتوفرين أموالك لشراء مستلزمات أخرى؟

ميزانية المكياج تعتبر من الأشياء الهامة التي تضعيها لنفسك كل شهر أو كل عدة شهور حسب استخدامك وخاصة المرأة العاملة والطالبة الجامعية ومع موجة ارتفاع الاسعار ورغبتك الدائمة فى أن تظهرى بشكل أجمل وأشيك وذلك يتطلب منك شراء أدوات تجميل بجودة أعلى ومكياج من أفضل الماركات العالمية وللأسف كل ذلك يكلفك ويحمل أعباء على ميزانيتك.

ولكن لا تعتبري ذلك المشكلة الأكبر فالمشكلة تظهر عندما تنكسر إحدى أدوات التجميل لديك أو تتلف ولم تضعى ذلك فى حساباتك الشهرية. ولكن مشكلة المكياج التالف لها عدة حلول فلا تقفى عند هذه المشكلة كثيراً فقد وجدنا الحلول المناسبة.

طرق أخرى لاستعادة استخدام المكياج التالف

من الممكن أن تتعرض علبة البودرة الخاصة بك فى مكياجك للتشقق فإذا حدث ذلك كل ما عليكي فعله هو أن تكسرى هذه البودرة تماما داخل العلبة ثم تضيفى لها بعض من الكحول الطبى وتخليطها جيداً حتى يصبح لديك عجينة متماسكة واحدة ثم تأتي بمنديل ورقى وتقومي بالضغط برفق على البودرة بإصبعك لتسوية العجين من السطح ثم تتركيها تبرد قليلا فستجديها قطعة واحدة متماسكة كما كانت عندما قمتى بشرائها أول مرة .

يتسبب ترك الماسكرا دون أن نغلقها جيدا إلى حدوث جفاف لها، فقط أغلقي علبة المسكرا وقومي بوضعها بماء ساخن حتي نصفها  لمدة دقيقتين من الزمن، وسوف تعود إلي حالتها السائلة مرة أخرى.

إذا أصبح قلم العيون الخاص بك متحجراً، فقط احضري كوب به مادة زيتية، وضعى به روؤس أقلام العيون لفترة طويلة من الوقت ويستحسن أن تصل إلى يومين وسيعود كالجديد مرة أخري.

أما اذا تحجر المانيكير (طلاء الأظافر) الخاص بك، ففي خطوة بسيطة يمكنك إعادته لأصله فقومى بوضع زجاجة المانيكير فى إناء به ماء ساخن وستجديه عاد سائلاً لينا كما كان.

أما إذا انكسر أحمر الشفايف (الشفاه) الخاص بك، فلا تقلقي فالحل بسيط، فقط قومى بتسخين طرفي قلم أحمر الشفاه (الشفايف) من خلال شمعة حتى يبدأ بالذوبان ثم الصقى الطرفين ببعضهما، وبعدها ضعي القلم فى الثلاجة من 5-10 دقائق وسيعود قطعة واحدة.

☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺

رئيس التحرير

رئيس تحرير موقع «نبض المجتمع» ورئيس مجلس إدارة مؤسسة «البرق للثقافة والإعلام والتدريب النشر الإلكتروني».
للتواصل: yasserfirm@gmail.com
رئيس التحرير
الوسوم

رئيس التحرير

رئيس تحرير موقع «نبض المجتمع» ورئيس مجلس إدارة مؤسسة «البرق للثقافة والإعلام والتدريب النشر الإلكتروني». للتواصل: yasserfirm@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.