رياضة

ليفربول يعود الى صدارة الدورى الانجليزى برصيد 82 بعد مباراة الليفربول و ساوثهامبتون

محمد صلاح يعود الى التهديف فى مباراة الأمس

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية
ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل
kkoke9916@gmail.com
كريمة المشهور

جاءت مباراة الليفربول مع فريق ساوثهامبتون فى يوم أمس الجمعة كى تعمل على احداث عدد من النتائج الفعالة فى تاريخ نادى ليفربول الانجليزى ، اذ جاءت تلك المباراة المذكورة بالأمس بنتيجة ايجابية تتمثل فى فوز الريدز على الفريق المقابل له ساوثهامبتون و تسجيل عدد 3 من الأهداف ، و بذلك فقد استطاعت مباراة الليفربول و ساوثهامبتون بالأمس اعادة النادى الانجليزى الى مركز الصدارة فى ترتيب جدول الدورى الانجليزى الممتاز ” البريميرليج ” عن طريق ارتفاع رصيده فى أعقاب هذة المباراة المشار اليها الى 82 من النقاط .

فوز ليفربول على ساوثهامبتون فى مباراة الجولة ال 32 من البريميرليج

اذ استطاع فريق نادى ليفربول بالأمس الفوز عن طريق تسجيل لعدد 3 من الأهداف فى داخل مرمى فريق ساوثهامبتون و ذلك فى المباراة التى قد جمعت بين كل من الليفربول و ساوثهامبتون و التى قد جاءت فى سياق ما يكون من منافسات الجولة ال 23 من بطولة الدورى الانجليزى الممتاز ، و قد عمل هذا الفوز الذى قد كان عبر نتيجة 3/1 فى مباراة ليفربول و ساوثهامبتون امس الجمعة على ارتفاع رصيد نقاط الليفربول و وصول تلك النقاط الى 82 نقطة و ذلك بفارق عدد 2 فقط من النقاط تكون لنادى مانشستر سيتى فى هذا الاطار من بطولة البريميرليج .

نادى ليفربول يضمن المشاركة فى البطولة الأوروبية لموسم 2019/2020

و فى هذا الاطار من فوز ليفربول على ساوثهامبتون فى مباراة أمس بنتيجة ثلاث من الأهداف فقد تحقق لليفربول فى أعقاب هذة النتيجة و المباراة التى قد استطاع فيها فريق ساوثهامبتون تسجيل هدف و احد مقابل ثلاث لليفربول ضمان المشاركة بصورة فعلية فى ما سوف يكون من منافسات الموسم القادم من بطولة دورى أبطال أوروبا و اعتباره بذلك الفريق الانجليزى الأول الذى يحصل على حق هذة المنافسة من خلال منافسات البطولة الحالية من الدورى الانجليزى .

الفرعونى يسجل هدف فى مباراة ليفربول و ساوثهامبتون

و على الجانب الآخر فقد جاء اللاعب محمد صلاح الفرعونى المصرى بتسجيل الهدف الثانى لليفربول و ذلك فى مباراة الأمس بين ليفربول و ساوثهامبتون و بذلك فقد عملت هذة المباراة على اعادة التهديف لهذا الفرعونى بعد فترة ساد فيها صمت التهديف من جانب صلاح .

☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺
الوسوم
اظهر المزيد

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل kkoke9916@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.