أحوال مصر

تفاصيل اتفاق نقابة البترول مع نادى الزمالك بشأن تخفيض اشتراكات العاملين

عرض تخفيضات اشتراكات نادى الزمالك ينتهى فى 15 أبريل الجارى

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية
ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل
kkoke9916@gmail.com
كريمة المشهور

فى سياق ما كان من مطالبة الكثير من أعضاء النقابة العامة للعاملين فى البترول بمصر و الأعضاء فى هذة النقابة من رئيس النقابة التسهيل على كل من هؤلاء فى الحصول على عضوية فى نادى الزمالك و الحصول فى هذا الصدد على امتيازات خاصة تكون فى قيمة الاشتراكات ، فقد أعلن محمد جبران الرئيس لنقابة البترول المصرية عن الوصول مع رئيس نادى الزمالك الى بروتوكول رسمى و اتفاق يعمل على هذة التخفيضات فى قيمة الاشتراك بالنادى لمدة معينة .

بروتوكول نقابة البترول مع رئيس نادى الزمالك

فى سياق ما يكون من الخدمات التى تقوم بها النقابة العامة للعاملين بالبترول لكافة الأعضاء من مختلف المؤهلات العليا و المتوسطة ، فقد قام فى هذا الصدد رئيس النقابة و رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر أيضا محمد جبران بالاعلان عن وصول نقابة البترول فى اطار ما تقوم بتقديمه من خدمات الى اتفاق هام بينها و بين نادى الزمالك ، و هذا الاتفاق يعمل على تقديم النادى لعرض تخفيضات فى قيمة الاشتراك و عضوية النادى بنسب كبيرة و هذا العرض يكون سارى لمدة معينة تتمثل فى خمسة عشر يوما تبدأ من اليوم الأول من شهر أبريل الجارى و تنتهى فى اليوم الخامس عشر من هذا الشهر .

تخفيضات نادى الزمالك لعضوية العاملين فى نقابة البترول المصرية

حيث بحسب ما قد تم الاعلان عنه من جانب محمد جبران الرئيس للنقابة العامة للعاملين فى البترول بخصوص الحصول على تخفيض فى اشتراكات عضوية نادى الزمالك ، فان هذا التخفيض المشار اليه و الذى يحتوى عليه عرض نقابة البترول يتمثل فى السماح لأصحاب المؤهلات العليا من العاملين فى النقابة الاشتراك بنادى الزمالك عن طريق دفع مبلغ 63 ألف من الجنيهات المصرية و ذلك بدلا من المبلغ الأصلى المتمثل فى 180 ألف الخاص بهذة المؤهلات ، كما تمثل العرض المشار اليه أيضا فى امكانية اشتراك أعضاء نقابة البترول من حملة المؤهلات المتوسطة فى النادى المذكور بمبلغ 70 ألف جنيها مصريا بدلا من مبلغ 310 ألف من الجنيهات .

☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺
الوسوم
اظهر المزيد

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل kkoke9916@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.