الرياضة

نتيجة مباراة الاهلى والزمالك اليوم على برج العرب تؤيد استمرار تصدر الأبيض لجدول الدورى الممتاز

الأمطار الغزيرة تساعد على التعادل السلبى بين الاهلى و الزمالك

شهد ملعب برج العرب فى المساء من هذا اليوم مباراة هامة تحسب بين مباريات القمة الهامة على مستوى كرة القدم المصرية ، اذ جمعت هذة المباراة اليوم بين فريقى الاهلى والزمالك وسط هطول متواصل للأمطار الشديدة على الملعب المذكور ، و قد انتهت تلك المباراة التى قد كانت مؤجلة من منافسات الجولة ال 17 من بطولة مسابقة الدورى المصرى الممتاز على تعادل كل من الفريقين بدون أهداف ، اذ خيم التعادل السلبى على المباراة بالرغم من ابراز الجانبين لعدد من المجهودت ظهرت فى صورة هجمات سريعة و تسديدات قوية فى كل من الشوط الأول و الثانى .

الاهلى والزمالك يحصلان على التعادل السلبى وسط الأمطار

اذ شهدت مباراة اليوم على برج العرب التى قد كانت بين كل من فريقى النادى الأهلى و فريق نادى الزمالك تساقط مستمر و غزير للأمطار على ساحة الملعب المذكور ، مما أدى ذلك الطقس السئ فى هذة الأثناء الى سقوط عدد من لاعبى كل من الفريقين فى أثناء المباراة و العمل أيضا فى هذا الصدد على احداث عدد من النتائج السلبية على أرض الملعب تحتاج الى اصلاحات ، و فى هذا الصدد فقد كان لفريقى الاهلى والزمالك فى هذة المباراة الهامة التى تعد من مباريات القمة فى مصر التعادل السلبى و انتهاء عمر المباراة دون تمكين أى من الفريقين من تسجيل أهداف .

الزمالك يرفع رصيده الى 54 نقطه بنتيجة مباراة الاهلى والزمالك اليوم

اذ جاءت النتيجة السلبية التى تعرضت لها الفرق المتنافسة اليوم على ملعب برج العرب و هى فريقى الاهلى والزمالك و ما قد كان من انتهاء المباراة بدون تسجيل أهداف لأى من الجانبين الى ارتفاع رصيد النادى الأبيض فى جدول الدورى المصرى الممتاز الى عدد 54 من النقاط مع الاحتفاظ لنفسه بصدارة هذا الجدول ، كما كان أيضا لهذة المباراة ارتفاع نقاط رصيد الأهلى الى 52 نقطه واحتفاظ القلعة الحمراء بالترتيب الثانى من الجدول المذكور ، و قد تعرض كل من الفريقين الى عدد من الهجمات للمرمى من الجانب الآخر دون استطاعة تحقيق نتائج ايجابية و احراز أهداف .

☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية
ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل
kkoke9916@gmail.com
كريمة المشهور
الوسوم

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل kkoke9916@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.