الثقافة والفنون

اطلالات متألقة للفنانة مى عمر تتصدر تريند جوجل مصر فى صور مختلفة

مى عمر تتصدر مؤشرات بحث جوجل بعد لقاء منى الشاذلى

فى اطار ما تكون عليه الفنانة المتألقة مى عمر من تميز و تنوع يظهر فى العديد من التعاملات الخاصة بها بالاضافة الى ما يكون لها من ذوق جمالى رائع فى اختيار الملابس و الاكسسوارات و ما الى ذلك من لوازم أناقة المرأة و التى تبرز جمالها بشكل متميز ، فقد جاءت الفنانة المصرية فى حديث متميز عبر برنامج ” معكم منى الشاذلى ” كى تزداد تألقا و تتصدر البحث فى المحرك البحثى العالمى جوجل وتحصل على الأكثر مشاهدة فى تريند جوجل مصر .

عدد من صور الفنانة الشابة مى عمر فى اطلالات مختلفة و متميزة

اطلالات جديدة
مى عمر
مى عمر

رغبة مى عمر فى مشاركة الجماهير فى حياتها العامة و الخاصة

اذ ظهرت الفنانة المتميزة مى عمر فى خلال برنامج الاعلامية منى الشاذلى الذى يعرف باسم برنامج معكم منى الشاذلى كى تتحدث عن تفاصيل تكون فى حياتها الشخصية ، و ذلك مثلما قد تعودت عليه فى كافة البرامج و ايضا ما تقوم به عبر السوشيال ميديا و ما يكون لها من حسابات متعددة على وسائل التواصل الاجتماعى ، اذ تحرص فى الكثير من المناسبات على مشاركة جمهورها و ابراز الكثير من التفاصيل والاطلالات المختلفة لها والتى قد كان منها فى خلال البرنامج المشار اليه من حكايات المخرج محمد سامى زوجها عن ما تكون من غيرة مى التى أبرزتها عدد من المواقف مثل موقف حدث بينهما من استمرار الزوج فى ارسال و استقبال رسائل على الموبايل من شيرين التى كان ولد وليس انثى بعد غيرة شيرين فى هذا الموقف .

السر وراء اطلالة مى عمر المتميزة

و يكون للفنانة الشابة مى عمر عدد من المميزات التى تجعل منها رمز للأناقة فى عالم الجمال يكون منها ما تعودت عليه هذة الفنانة من الظهور فى عدد من الأزياء و عدم الامتثال الى موديلات معينة ، فهى تحب ارتداء الفستان الطويل و القصير و الجيب والبنطال و الشورت أيضا مع ابراز ألوان هادئة من الميكب و التى تتناسق مع ما يكون من موديل و مع نوعية المناسبة التى تظهر فيها هذة الفنانة المتألقة أمام جماهيرها .

☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية
ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل
kkoke9916@gmail.com
كريمة المشهور
الوسوم

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل kkoke9916@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.