أحوال مصر

نتيجة قرعة الحج السياحى 2019 وزارة السياحة تحدد مواعيد استرداد مبالغ جدية الحجز

تخصيص 70% من تأشيرات الحج السياحى 1440 للمستوى الاقتصادى

فى هذة الأيام المباركة و قبل الدخول فى أشهر الحج و ما يتعلق بموسم الحج هذا العام 2019/1440 من مناسك يشتاق اليها الكثير من مسلمى العالم فى كل مكان ، فقد قامت فى هذا السياق من التطلع الى أداء ما يكون من فريضة الحج وزارة السياحة المصرية بالاعلان على نتيجة قرعة الحج السياحى 2019 و التى سوف تقام تلك القرعة اليوم فى ساعات المساء من هذة الليلة و يتم الاعلان عن أسماء الفائزين من خلال الموقع الرسمى للجنة العليا للحج و العمرة عبر الانترنت .

نتائج الحج السياحى 2019 بحسب الضوابط و الشروط المعلنة

اذ تم من جانب كل من وزارة السياحة فى جمهورية مصر العربية بالتنسيق مع الجنة العليا للحج والعمرة المصرية الاعلان عن أن قرعة الحج السياحى 2019 سوف تتم بعد ساعات و فى مساء هذا اليوم الأربعاء السابع و العشرون من مارس ، و سوف تكون تلك القرعة علنية و بصورة تغطيها الشفافية التامة و المطلقة ، و سوف يتم الاعلان فى هذا السياق عن كافة ما يكون من أسماء الفائزين فى هذة القرعة و ما يجب أن تكون عليه اجراءات استكمال السفر الى الحج و زيارة الآراضى المقدسة و أداء الفريضة .

الاستعلام عن أسماء الفائزين فى الحج السياحى 2019

حيث قامت الصفحة الرسمية الخاصة باللجنة العليا للحج و العمرة الكترونيا و عبر الانترنت بالاعلان عن أسماء الفائزين فى رحلات الحج السياحى 2019 لهذا الموسم و ذلك فور الانتهاء من قرعة الحج التى سوف تقام اليوم و بعد ساعات قليلة و قد تم التأكيد من جانب السياحة المصرية فى هذا الصدد على ما تكون عليه تأشيرات هذا الموسم من عدد 24 ألف تأشيرة قد تم تخصيص نسبة 70% من هذا العدد الى المستوى الاقتصادى مع توفير عدد من الضوابط الهامة التى تعمل على تيسير أداء الفريضة بالنسبة الى كل من الحج البرى و الاقتصادى و ذلك فى خلال كافة أيام مدة الحج .

استرداد مبالغ جدية الحجز بدءا من الغد

و على الجانب الآخر فقد تم التأكيد من جانب الجهات المختصة و هيئة الحج و العمرة فى مصر على أنه اعتبارا من الخميس الموافق 28 من مارس الجارى و حتى تاريخ الرابع من شهر أبريل القادم يمكن لكل من لم يحالفه الحظ فى الفوز و أداء الفريضة وفقا لقرعة الحج السياحى 2019 يمكن له الحق فى استرداد مبلغ جدية الحجز و ذلك فى المواعيد المشار اليها و المحددة من جانب الهيئات الرسمية .

☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية
ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل
kkoke9916@gmail.com
كريمة المشهور
الوسوم

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل kkoke9916@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.