أمم أفريقيا 2019

أمم أفريقيا 2019 : سقوط الفراعنة فى مباراة مصر ونيجيريا بسبب هدف ال 8 ثوان

أول خسارة لأجيرى مع الفراعنة فى مباراة نيجيريا الودية ضمن استعدادات نهائى الأمم الأفريقية 2019

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية
ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل
kkoke9916@gmail.com
كريمة المشهور

فى اطار الاستعدادات الهامة التى تقوم بها فى هذة الأيام فرق منتخبات كرة القدم الأفريقية من أجل الدخول فى نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 ، فقد جاءت فى يوم أمس الثلاثاء فى هذا السياق من استعدادات البطولة الأفريقية مباراة مصر ونيجيريا الودية التى قد قام فيها منتخب نيجيريا باستضافة نظيره المصرى ، و تمكن الفريق النيجيرى فى تلك المباراة المشار اليها من الحاق الهزيمة بمصر و ذلك فى أول خسارة تكون للمدرب خافير أجيرى منذ قيادة منتخب الفراعنة خلفا للمدرب السابق للمنتخب القومى هكتور كوبر .

هدف الفوز فى مباراة مصر ونيجيريا ثانى أسرع هدف فى المنافسات الدولية

جاء الهدف الذى استطاع من خلاله منتخب نيجيريا الفوز على المنتخب القومى بعد مرور عدد 8 من الثوان فقط من بداية الشوط الأول و المباراة ، و هذا الهدف بتلك الصورة التى قد كان عليها من السرعة فى أداء لاعبى المنتخب النيجيرى يعد ثانى الأهداف من حيث السرعة على مستوى ما يكون من منافسات كرة القدم الدولية ، وذلك بعد الهدف الذى قد قام بتسجيله لوكاس بودولسكى فى مباراة ألمانيا و اكوادور الودية التى قد جاءت فى عام 2013 ، و جاء الهدف المشار اليه فى مباراة مصر ونيجيريا كى يعمل على الفوز النيجيرى فى تلك المباراة الودية التى قد كان فيها منتخب مصر ضيفا على نظيره النيجيرى ضمن مباريات الاستعداد لكأس امم أفريقيا 2019 التى سوف تبدأ هذة المنافسات فى شهر يونيو القادم من هذا العام .

خسارة المنتخب القومى فى مباراة مصر ونيجيريا تعتبر الخسارة الأولى لأجيرى

اذ جاء المدرب خافيير أجيرى بتحقيق عدد 4 انتصارات فى 4 مباريات قام فيها أجيرى بقيادة الفراعنة بعد هيكتور كوبر ، و قد جاءت فى هذا الصدد من انتصارات اجيرى فى اطار منافسات أمم أفريقيا 2019 مباراة مصر ونيجيريا فى يوم أمس لتكون الخسارة الأولى له مع المنتخب القومى فى اطار هذة المنافسات الأفريقية ، وقد قاد أجيرى منتخب مصر فى هذة المباراة المذكورة مع غياب محمد صلاح النجم المصرى و نجم ليفربول و بعدد من لاعبى المنتخب يكون منهم الننى فى خط الوسط و عمر جابر فى الدفاع .

☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺
الوسوم
اظهر المزيد

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل kkoke9916@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.