العرب والعالم

زعيم كوريا الشمالية يأمر باحالة مصوره الشخصى الى التقاعد بسبب 3 ثوان

قرارات هامة ضد مصور زعيم كوريا الشمالية الفوتغرافى الشخصى

فى سياق الأحداث الانتخابية التى يقوم بها زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون وما يتعلق بتلك الأحداث من أمور هامة تنشأ من ملاقاة جمهور كيم للزعيم ، فقد قام كيم جونغ فى هذا الاطار من الحدث الانتخابى باصدار عدد من القرارات الهامة تأتى جميعها ضد أحد مصورى الفوتغرافية و هو المصور الشخصى للزعيم و الذى يعرف باسم ” رى ” يكون من بينها احالة هذا المصور الى التقاعد بصورة مفاجئة مع الطرد من حزب العمال الكورى و اطلاق على هذا المصور صفة مواطن من الدرجة الثانية ، و ذلك بسبب ما قام به المصور فى أثناء الحدث الانتخابى للزعيم .

حجب مصور زعيم كوريا الشمالية الزعيم عن جمهوره لمدة 3 ثوان

اذ قد قام رى و هو المصور الشخصى للزعيم الكورى الشمالى كيم جونغ أون و الذى قد تميز بهذا الوصف فى بعثة كوريا الشمالية الى الولايات المتحدة الأمريكية التى قد تم فيها لقاء كل من كيم جونغ أون و الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بما يكون من حجب رؤية جمهور الزعيم له و ذلك فى أثناء حدث انتخابى هام و لقاء الزعيم مع الجماهير ، و بالرغم من أن هذا الحجب للزعيم قد استمر لمدة 3 من الثوان فقط وقد كان بسبب رغبة المصور الفوتوغرافى رى فى ايجاد زاوية أفضل لتصوير الزعيم ، الا أن جونغ قد أمر فى هذا الصدد بعدد من القرارات التى تأتى فى غير صالح رى بسبب هذا الحجب المذكور و اختراق قوانين التصوير الفوتغرافى التى تم اصدارها من جانب الزعيم الكورى .

الاحالة الى التقاعد و الانزال الى رتبة مواطن من الدرجة الثانية

حيث تمثلت قرارات زعيم كوريا الشمالية التى قد قام بالاعلان عنها ضد رى و هو المصور الفوتغرافى الشخصى للزعيم فى عدد من الأمور الهامة و التى تدخل فى اطار العقاب لهذا المصور الذى حجب الجمهور عن زعيمهم لمدة ثلاث ثوان ، و من أهم هذة القرارات ما كان من احالة المصور رى الى التقاعد مع انزاله الى صفة المواطن من الدرجة الثانية بحسب ما تكون عليه درجات المواطنة فى القانون الكورى الشمالى ، بالاضافة الى الطرد من حزب العمال .

☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية
ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل
kkoke9916@gmail.com
كريمة المشهور
الوسوم

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل kkoke9916@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.