سياحة وسفر

كل ما تريد معرفته عن جزر المالديف كيفية السفر تكاليف الاقامة التأشيرة مزايا الجزر المتعددة

كيفية السفر الى جزر مالديف من مصر و السعودية

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية
ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل
kkoke9916@gmail.com
كريمة المشهور

تعتبر السياحة و حلم السفر الى خارج البلاد من الأحلام التى تحتل جزء كبير من اهتمامات الكثيرين فى مختلف بلدان العالم ، حيث أن حلم الترحال و معرفة المناطق المختلفة عبر العالم و الذى يختلف من شخص الى آخر بحسب عدد من العناصر هو حلم جميل يسعى الى تحقيقه الكثيرون ، و تعتبر فى هذا الصدد المناطق السياحية و التى يكون منها جزر المالديف من أكثر المناطق التى يود الكثيرون معرفة كل شئ عنها من المعالم الأساسية بها و سبيل الوصول اليها و ما الى ذلك من معلومات تكاد تكون ضرورية و لازمة قبل التفكير فى السفر الى مثل هذة المناطق و الأماكن الجميلة .

مميزات السفر الى جزر المالديف الموقع الجغرافى و عدد السكان

تعتبر جزر المالديف التى تقع فى الجنوب الغربى من سريلانكا و أيضا الهند من المناطق السياجية الجميلة التى يرغب الكثيرون فى السفر اليها و الاستمتاع بها ، حيث تقع تلك الجزر فى المحيط الهادى و تحتوى على عدد 106 من المنتجعات السياحية المخصصة للاقامة الممتعة و الاستمتاع بكل ما فى تلك الجزر من مميزات ، و يبلغ عدد سكان هذة الجزر عدد 309 ألف نسمة يعيشون فى مساحة 298 كم مربع و هى كل مساحة هذة الجزر ، و تتميز المنتجعات السياحية بالجزر بعدد من الشواطئ الاستوائية التى تحتوى على مياه شفافة و يكون بها عدد متميز من الخدمات .

جزر المالديف

كيفية الحصول على تأشيرة جزر المالديف

من حيث كيفية الحصول على تأشيرة الى جزر المالديف من اى مكان فى العالم ، فان تلك التأشيرة يمكن الحصول عليها  بمجرد الوصول الى مطار مالى و هو مطار العاصمة ، و ذلك فى حالة توافر عدد من الشروط البسيطة التى تتمثل فى وجود مع المسافر جواز سفر يكون سارى وقت الوصول بالاضافة الى أن حجز الفندق الذى ينوى المسافر الاقامة به يجب أن يكون هذا الحجز مسبق قبل السفر ، و قد أعلن موقع Bookingالالكترونى ما يكون من طريقة السفر الى الجزر وكيفية حجز الفنادق المتاحة وذلك من داخل جمهورية مصر العربية الى الجزر ، أما من يرغب فى السفر لجزر المالديف من المملكة العربية السعودية أو من دول الخليج فانه فى هذة الحالة يمكن السفر عبر الخطوط الجوية السعودية و ما يكون من الخطوط الاماراتية او خطوط قطر للطيران الجوى .

☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺
الوسوم
اظهر المزيد

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل kkoke9916@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.