رياضة

تصفيات يورو 2020 : منتخب فرنسا يفوز على مولدوفا ب 4 أهداف و يتصدر المجموعة

صحيفة ليكيب تمنح المنتخب الفرنسى تقييم 6/10

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية
ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل
kkoke9916@gmail.com
كريمة المشهور

فى سياق المباريات الأولى التى تحسب فى اطلال استهلال تصفيات يورو 2020 ، فقد جاءت فى هذا الاطار من تصفيات أبطال أوروبا يورو 2020 مباراة المنتخب الفرنسى التى قد قادها الفريق امام مولدوفا و التى تمكن فى خلالها منتخب فرنسا من التغلب على فريق مولدوفا المقابل له فى هذة المباراة و تسجيل عدد 4 من الأهداف فى مرمى المولدوفا مما أدى الى التصدر الفرنسى للمجموعة قبل مباراة الاثنين القادم التى سوف يواجه فيها المنتخب الفرنسى أيسلندا .

اهداف مباراة منتخب فرنسا و مولدوفا فى سياق تصفيات أبطال أوروبا

جاءت مباراة المنتخب الفرنسى أمام مولدوفا فى سياق المنافسات القائمة داخل تصفيات يورو 2020 الأوروبية بالفوز من جانب منتخب فرنسا على مولدوفا و ذلك عن طريق تسجيل 4 أهداف كانت لكل من لاعبى المنتخب كيليان مبابى و أوليفية جيرو ، فضلا عن كل من اللاعب أنطوان جريزمان و اللاعب أيضا رفائيل فاران ، حيث استطاع كل من هؤلاء المذكورين تسجيل بصمة فى هذة المباراة التى أقيمت لمنح المنتخب الفرنسى الفوز على مولدوفا الذى استطاع تسجيل فقط هدف واحد فى نفس هذة المباراة .

اختيار أنطوان جريزمان أفضل لاعب

وقد جاءت فى هذا السياق من فوز منتخب فرنسا على مولدوفا ب 4 من الأهداف جاءت فى مقابل هدف واحد صحيفة ليكيب بنشر ما يكون من تقييم للمنتخب ككل ، حيث نشرت هذة الصحيفة المذكورة تقييم لمنتخب فرنسا متمثلا فى 6/10 و تقييم آخر لمنتخب مولدوفا يتمثل فى 3.0/10 ، و هذا بعد انتهاء مباراة المنتخب ومولدوفا بالفوز لفرنسا و الهزيمة لمولدوفا ، كما قد جاء فى تلك الجريدة نشر اختيار لأفضل لاعب فى هذة المباراة و نشر اسم انطوان جريزمان أفضل لاعب اذ تم تقييم هذا اللاعب فى ليكيب 8/10 .

تصدر منتخب فرنسا المجموعة

و على الجانب الآخر فقد كان لمنتخب فرنسا تصدر المجموعة بعد الفوز على مولدوفا فى المباراة المشار اليها فى سياق منافسات تصفيات يورو 2020 ، و هذا التصدر يأتى بحسب ما قد قامت صحيفة ليكيب بالاعلان عنه قبل أن يخوض منتخب فرنسا مباراة ايسلندا التى سوف تقام فى يوم الاثنين المقبل فى نفس سياق المنافسة الأوروبية .

☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺
الوسوم
اظهر المزيد

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل kkoke9916@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.