أحوال مصر

تفاصيل نتائج قرعة الحج 2019 فى كافة محافظات مصر اعلان أسماء الفائزين

الأوراق المطلوبة لكل من الفائزين فى قرعة الحج 2019 لاستكمال اجراءات أداء الفريضة

فى ظل تشوق كل مسلم فى كل مكان لأجل أداء فريضة الحج و زيارة الآراضى المقدسة فى المملكة العربية السعودية ، فقد قامت وزارة الداخلية فى جمهورية مصر العربية بالاعلان فى هذا الصدد عن قرعة الحج 2019 و ما قد كان من تفاصيل الأوراق و الاجراءات المطلوبة و شروط التقديم فى تلك القرعة المشار اليها وفقا للمواعيد المحددة لهذا التقديم والتى قد انتهت فى تاريخ 11 من شهر مارس الجارى ، كما تم التأكيد من جانب بوابة الحج المصرية الالكترونية فى هذا السياق عن مجموعة من الاجراءات لابد من اتباعها من أجل استكمال اجراءات الحج لكل فائز فى قائمة الفائزين بقرعة حج 2019 .

كيفية الاستعلام عن قرعة الحج 2019 بالرقم القومى عبر بوابة الحج المصرية

اذ كما تم الاعلان عنه من جانب وزارة الداخلية فى مصر يكون على كافة المتقدمين الى قرعة الحج 2019 وفقا الى الشروط التى قامت الوزارة بالاعلان عنها فيما سبق من أجل التقديم فى هذة القرعة لموسم الحج الحالى الدخول الى الموقع الالكترونى الرسمى لبوابة الحج المصرية عبر الانترنت و ذلك بهدف الاستعلام عن نتائج هذة القرعة و التمكين فى هذا الاطار من معرفة ادراج اسمه فى قوائم الفائزين بالحج من عدمه وذلك عن طريق ادخال الرقم القومى فى رابط بوابة الحج المصرية المشار اليه و الضغط بعد ذلك على كلمة بحث من أجل الاطلاع على النتيجة المرجوة .

الأوراق المطلوبة من الفائزين فى قرعة الحج 2019

بحسب ما تم الاعلان عنه من جانب وزارة الداخلية المصرية فانه يجب توافر الأوراق التالية لدى كل فائز فى قرعة الحج 2019 و ذلك فى اطار استكمال الاجراءات و الاستمتاع بالسفر لأداء الفريضة :

  • جواز سفر يشترط كونه سارى لمدة عام كامل بحد أدنى .
  • عدد 2 من الصور الحديثة للفائز فى قرعة حج 2019 يشترط كونها بخلفية بيضاء .
  • ضرورة توافر البطاقة الصحية لاستكمال اجراءات الحج .
  • صحيفة الحالة الجنائية تعتبر اجراء أساسى يجب القيام به .
  • ورقة رسمية تبين الموقف من التجنيد للفائزين و المرافقين على السواء .
  • تحصيل كافة رسوم الحج المعلن عنها قبل السفر الى الجهات المختصة .
☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية
ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل
kkoke9916@gmail.com
كريمة المشهور
الوسوم

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل kkoke9916@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.