السوشيال ميديا

شركة فيس بوك تعلن رسميا بعد 14 ساعة عن سبب أعطال أمس و تقدم اعتذار للمستخدمين

هاشتاج Facebook Down يجتاح تويتر

فى ظل ما قد حدث فى يوم أمس عبر الكثير من حسابات مستخدمى الفيسبوك من أعطال كانت وراء حظر الكثير من هؤلاء المستخدمون من اضافة التعليقات و ابداء الآراء و التفاعلات المختلفة التى يقوم بها المستخدم فى منظومة الفيس بوك بما تحتوى عليه هذة المنظومة من مواقع و صفحات الكترونية مختلفة ، و ما قد كان أيضا فى هذا الصدد من منع وصول بعض الحسابات الى التطبيقات المتعددة الخاصة بالفيسبوك و ما قد ترتب على ذلك من احداث خسارة واضحة لدى الكثير من اصحاب الأعمال و المصالح ، فقد قامت شركة فيس بوك وفقا لما قد حدث بنشر الاعتذار عن ذلك و بيان السبب الرئيسى وراء ما حدث من أعطال .

اعتذار فيس بوك عن أعطال أمس بصورة رسمية عبر الموقع الرسمى لشركة الفيسبوك

وفقا لما قد حدث من أعطال فى حسابات مستخدمى موقع فيس بوك الالكترونى و الذى قد أدى الى تعطل فى المصالح و الأعمال الخاصة بالحسابات الهامة التى تعمل فى ظل شركة الفيسبوك الالكترونية ، فقد قامت هذة الشركة المشار اليها اليوم الخميس بالاعلان عن أنه بعد مرور عدد 14 من الساعات المتواصلة و التى عملت على تعطيل الكثير من تفاعلات مستخدمى الشركة عن ما يقوم به كل منهم من أعمال ، فان العمل فى هذة الساعة قد عاد الى طبيعته ، وقد أشار الاعتذار الذى قد تم نشره رسميا على الموقع الالكترونى للشركة على ما يكون من تأسف الشركة عن ما قد حدث و الذى قد كان بسبب ما أصاب بعض السيرفرات من أعطال فنية حالت دون انتظام العمل بشكل صحيح .

تويتر
هاشتاج تويتر

تدشين هاشتاج Facebook Down عبر تويتر

حيث قد قام عدد من نشطاء تويتر بالعمل على تدشين هاشتاج يعمل على التعبير عن ما حدث من غضب الكثير من مستخدمى الفيس بوك عن ما حدث من أعطال فى الصفحات و الحسابات الالكترونية بالأمس ، وقد عمل هذا الهاشتاج Facebook Down الذى قد أصبح فى صدارة هاشتاجات تويتر و الأكثر تداولا على هذا الموقع الالكترونى العالمى على نشر شركة فيس بوك اعتذار رسمى على ما حدث من عطل فنى فى السيرفرات تم تصليحه و اعادة المواقع كما كانت عليه .

☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية
ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل
kkoke9916@gmail.com
كريمة المشهور
الوسوم

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل kkoke9916@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.