رياضة

هاتريك كريستيانو رونالد يقود اليوفنتوس الى الدور 8 من دورى أبطال أوروبا

كريستيانو رونالدو يجتاح تويتر فى أعقاب مباراة يوفنتوس و أتليتكو مدريد

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية
ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل
kkoke9916@gmail.com
كريمة المشهور

استطاع اللاعب كريستيانو رونالد فى اطار ما يقوم بتحقيقه من بطولات فى عالم كرة القدم الأوربية التى قد قادت تلك البطولات فيما سبق فرق كل من نادى مانشستر يونايتد و فريق نادى ريال مدريد الى الفوز فى أكثر من بطولة على مدار تاريخ هذا اللاعب مع تلك الاندية أن يقوم الآن بقيادة فريق نادى يوفنتوس الى الدور ال 8 و ذلك فى سياق منافسات بطولة دورى ابطال أوروبا وما يكون بتلك البطولة الأوربية من مباريات هامة .

كريستيانو رونالد يسجل هاتريك لليوفنتوس فى لقائه مع أتليتكو مدريد

حيث استطاع لاعب فريق اليوفنتوس الحالى كريستيانو رونالد فى ضوء المباراة التى قد جمعت بين كل من فريق يوفنتوس الايطالى و فريق اتليتكو مدريد الأسبانى تسجيل لعدد 3 من الأهداف فى هذة المباراة وذلك كى يحصل رونالدو على الهاتريك الذى قد أدى الى تحول اليوفنتوس من هزيمة دور ذهاب أمام هذا النادى الأسبانى الى الفوز فى هذة المباراة التى قد جاءت فى سياق مباريات الدو ال 16 من بطولة دورى أبطال أوروبا و الصعود بذلك الفوز لليوفنتوس الايطالى بعد هذا الفوز و الانتصار بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة الى الدور ال 8 من نفس هذة البطولة الأوروبية .

كريستيانو رونالد يتصدر الأكثر انتشارا و تداول عبر تويتر

فى أعقاب انتهاء مباراة الأمس التى قد جمعت نادى يوفنتوس بالنادى الأسبانى أتليتكو مدريد فى اطار منافسات دورى أبطال أوروبا و ما قد كان فى تلك المباراة من تسجيل لاعب يوفنتوس كريستيانو رونالدو لعدد 3 من الاهداف النظيفة التى قد جاءت بدون استطاعة الرد من جانب الفريق الاسبانى ، فقد كان لكريستيانو رونالدو بعد هذا الفوز والصعود بفريقه الى الدور ال 8 بعد الهزيمة التى قد لحقت اليوفنتوس فى دور ذهاب مع أتليتكو مدريد و التى قد كانت بعدد 2 من الأهداف التى لم تقابل أى رد من جانب اليوفنتوس الوصول الى الأكثر تداول فى موقع التدوينات القصيرة تويتر العالمى وتداول ما يكون من بطولات لهذا اللاعب الذى استطاع اثبات نفسه مع اليوفنتوس مثلما قد فعل مع كافة الاندية الرياضية التى قد لحق بها من قبل مثل فريق ريال مدريد ونادى مانشستر يونايتد .

☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺
الوسوم
اظهر المزيد

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل kkoke9916@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.