محمد صلاح

ترتيب هدافى الدورى الانجليزى بعد مباراة ليفربول ضد بيرنلى و تسجيل ثنائية فيرمينو و مانى

محمد صلاح فى المركز الثانى من هدافى البريميرليج

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية
ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل
kkoke9916@gmail.com
كريمة المشهور

فى أعقاب مباراة ليفربول اليوم التى قد قامت على ملعب أنفيلد و ما قد كان فى هذة المباراة من تسجيل فريق الليفربول لعدد 4 من الأهداف فى داخل شباك بيرنلى الذى استطاع تسجيل هدفان فى تلك المباراة فى مرمى الليفربول ، فقد تم تحديد ترتيب ما يكون من هدافى الدورى الانجليزى الممتاز بعد تلك المباراة الذى قد حصد فيها كل من اللاعب روبرتو فيرمينو واللاعب ساديو مانى هدفان فى مجموع ال 4 أهداف الذى قام بها الليفربول فى شباك بيرنلى .

مباراة ليفربول اليوم تضع مانى فى المركز الثالث من هدافى الدورى الانجليزى

اذ قام لاعب فريق الليفربول ساديو مانى فى مباراة فريقه التى قد جاءت اليوم على ملعب أنفيلد بحصد ثنائية تم احتسابها من بين عدد 4 من الأهداف قام بها الفريق ضد فريق بيرنلى فى هذة المباراة ، وقد جاءت تلك الثنائية بالخير على مانى اذ قامت بوضع هذا اللاعب فى المركز الثالث فى ترتيب هدافى البريميرليج وذلك باجمالى رصيد 16 من الأهداف ويشارك مانى هذا المركز فى ترتيب الدورى الانجليزى لاعب ارسنال ايميريك اوباميانغ بنفس عدد الأهداف الستة عشر ، وقد جاء لاعب الليفربول فورمينو بثنائية أهداف فى مباراة اليوم لليفربول عملت على فوز فريق الريدز على فريق بيرنلى بأربعة أهداف مقابل هدفين لفريق البيرنلى .

سيرجيو أغويرو يتصدر الدورى الانجليزى برصيد 18 هدفا

اذ جاء لاعب فريق مانشستر سيتى الذى يتصدر ترتيب الدورى الانجليزى بعدد 18 من الأهداف جعلته يتصدر ترتيب هدافى تلك البطولة الانجليزية الذى قد جاء فى هذا الترتيب المشار اليه اللاعب المصرى محمد صلاح فى المركز الثانى برصيد 17 من الأهداف يشاركه اللاعب هارى كين لاعب فريق توتنهام ، أما ساديو مانى فقد جاء فى المركز الثالث فى هذا الترتيب الخاص بهدافى البريميرليج مع لاعب ارسنال ايميريك اوباميانغ حيث قد جاء كل منهما بعدد 16 من الأهداف الى الآن فى هذة البطولة ، أما لاعب مانشستر سيتى رحيم سترلينغ فقد استطاع الوصول الى المركز الرابع فى الترتيب وذلك وفقا الى ما يحصل عليه من رصيد أهداف 15 هدف فى البطولة الانجليزية .

☺ تعليقك يسعدنا.. فشارك به! ☺
الوسوم
اظهر المزيد

كريمة المشهور

مدونة ومحررة.. تشترك منذ سنوات في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.. وتعمل حاليًا محررة في مجال التطبيقات والهواتف والتكنولوجيا الرقمية ويمكنكم التواصل معها عبر الايميل kkoke9916@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.